تخوض الفنانة الإماراتية أحلام معركة جديدة مع الشعب اللبناني بعد فيديو ساخر للإعلامي عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي" يتناول فيه وقف برنامجها "الملكة" على تلفزيون دبي. 

 
بيروت: يبدو أن الفنانة الإماراتية أحلام لم تتمكن من التنفيس عن غضبها لوقف برنامجها "الملكة" على قناة دبي بأمر من جهات عليا، وبلعت كافة الإهانات التي وجهت لها ونسبت لزوجة حاكم دبي، دون أن يصدر أي تكذيب من أية جهة ليتبرأ من التسجيل الصوتي الذي أذلها أبلغ ذل، ودون أن تجروء على الرد على ما جاء فيه، مما يؤكد صحته ضمنياً، ولتتبعه مكرهة بإعتذار نشره مكتبها الإعلامي.
إستمع للتسجيل الذي نسب للشيخة هند المكتوم :
 

 
 
إذن كضمت أحلام غيضها عما حاق بها في بلدها، وتشطرت على لبنان واللبنانيين ووجدت الفرصة سانحة لتفرغ غضبها فيهم بعد أن قام الإعلامي اللبناني عادل كرم بالسخرية من وقف برنامجها ومن الحلوميين، ومن الأنا المتضخم "للملكة" والذي لطالما حذرها كثر ونحن منهم، من نتائجه الوخيمة عليها وعلى مسيرتها الفنية وجماهيريتها.

شاهد فيديو عادل كرم يسخر من أحلام

 

ردت أحلام على الفيديو الساخر بتغريدة قالت فيها: "اللي يحب الفلافل يسوي ريتويت". 

 

 

مما أثار إستياء اللبنانيين فنشر حساب محطة "اغاني اغاني" تغريدة جاء فيها: أحلام بتتطاول على اللبنانيين وبتوصفن ببياعين الفلافل! فهل في داعي نذكّرا مين نحنا؟ وشو تعلّمت عنّا؟

لترد عليهم احلام بتغريدة اخرى مرفق فيها فيديو لقصيدة باللهجة الخليجية يامر فيها الشاعر معلم الفلافل ان ينهض ليعد الفلافل ويضيف ما بقى غير انت تتمسخر علينا؟!!!

 

 فاشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ #منع_احلام_من_دخول_لبنانيطالب بمنعها من دخول البلد الذي أهانته، لكنها لم ترتدع، ومضت أحلام في التعميم وإهانة شعب بأكملة في فورة غضب بوصفهم بالشحاتين ولتطالبهم بلم الزبالة في الشوارع بدلاً من التطاول عليها

 

@aghaniaghani وانا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم #الملكه خل يلموا الزباله اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية???????? pic.twitter.com/djtKBd5P8w

— Ahlam - احلام (@Ahlam_Alshamsi) March 24, 2016

 

 المعركة مستمرة والهاشتاغ #منع_احلام_من_دخول_لبنان  لايزال في قائمة الأكثر تداولاً منذ الأمس.

 شاهد الحلقة الأولى من برنامج "الملكة" التي قيل أنها تروج للعبودية 


برنامج ذا كوين - الملكة احلام - الحلقة الاولى... by ZEKA-CH