تحيي فرقة "كايروكي"، حفلة "كايرو هاف ماراثون"، اليوم الجمعة المصادف 15 أبريل، بمشاركة أكثر من 7 آلاف رياضي وعدداً من نجوم الفن والرياضة &في القرية التكنولوجية بالمعادي.

&
بيروت: تنظم &مجموعة "كايرو رانرز"، "ماراثون جري" للسنة الرابعة على التوالي بمسافات 21 كيلومترا، والقصيرة 7 كيلومترات، وجرية أخرى مخصصة للعائلات 1 كيلومتر،&وأكد &رئيس مجموعة "كايرو رانرز" توزيع الجوائز المالية التي تقدر ب65 الف جنيه مقسمة على المتسابقين الفائزين بواقع 3 مشتركين &لكل من الرجال والسيدات في المسافات الطويلة والقصيرة ممن يصلون الى خط النهاية، بالاضافة إلى 3 مشتركين رجال وسيدات الذين شاركوا في السباقات الاسبوعية التي نظمتها المجموعة إستعداداً للماراثون بجانب جوائز أخرى مقدمة من رعاة الماراثون.
&
وخصصت "كايرو رانرز"، نصف عائد الماراثون لصالح العمل الخيري.
&
وحرص منظمو "الهاف ماراثون" أن يكون مختلفاً عن المواسم السابقة حيث سيتم استخدام "شريحة وقت" في رقم المتسابق لحساب توقيت العدائين المشتركين في مسافة 21 كيلومتراً، وسيكون هناك مفاجآت عديدة خلال الماراثون والحفل –حسب ما أكد إبراهيم صفوت مؤسس المجموعة-.
&
وتشمل التذكرة، الاشتراك في السباق، وحضور حفل كايروكي، والحصول على "تيشيرت الماراثون" وسوار اليد ورقم السباق.
&
ونوه مؤسس الجروب إبراهيم صفوت الى ان الرئيس عبدالفتاح السيسي قام بالتقاط صور تذكارية مع العدائين والمشاركين في الماراثون الثالث الذي اقيم في مصر الجديدة، كما شارك الاعلامي باسم يوسف وعدد من نجوم الفن والرياضة في النسخة الثانية التي اقيمت بالتجمع الخامس.
&