أجلت المشاكل التي تعرّض لها برنامج "أهل المحبة" موعد خروجه للنور إلى ما بعد شهر رمضان المقبل.


القاهرة: أجّلت المشاكل التي تعرّض لها برنامج "أهل المحبة" موعد خروجه للنور إلى ما بعد شهر رمضان المقبل. فعلى الرغم من انطلاق الحملة الدعائية للبرنامج الذي ستقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على شاشة قناة "النهار" منذ أكثر من شهرين، إلا أنه لم ينطلق حتى الآن.

وكان موعد انطلاقته قد حُدِّدَ في بداية شهر أبريل\نيسان علماً أن الملصقات الدعائية الكثيفة كانت قد أُطلِقَت له في شوارع القاهرة، إلا أنه لم يخرج للنور بسبب خلافات داخل فريق العمل بين الإعلامية وفريق العمل الذي تم الاستعانة به، حيث تم تغيير رئيس تحرير البرنامج أكثر من مرة خلال الفترة الماضية دون تجهيز حلقات لتصويرها بشكلٍ نهائي.

وبحسب معلومات حصلت عليها "إيلاف"، فإن الميزانية الكبيرة التي رُصِدَت للبرنامج، كان يفترض أن يخصص الجزء الأكبر منها لتنفيذ أعمال خيرية، وبالتالي أصبحت معلقة بانتظار خروجه للنور، حيث ارتأى القيمون على القناة ان الوقت المناسب لإطلاقه سيكون بعد شهر رمضان، نظراً لضيق الوقت المتبقي باعتبار أن إطلاق 4 حلقات منه قبل التوقف خلال شهر رمضان لن يكون مثمراً، ولاسيما أن البرنامج سيهتم بمتابعة المشاريع الإجتماعية والحالات الإنسانية سيتبناها لتقديم المساعدات.