أخلت الشرطة المصرية سبيل الفنان أحمد عزمي في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعد إنتهاء فترة حبسه على خلفية إتهامه بحيازة أقراص مخدرة، فيما يواجه إشكالية قانونية من أجل العودة لممارسة عمله بالتمثيل.

&
القاهرة: أخلت الشرطة المصرية سبيل الفنان أحمد عزمي في ساعة مبكرة من صباح اليوم من قسم العمرانية القريب لمسكنه بعد إنتهاء فترة حبسه لمدة 6 أشهر تنفيذاً للحكم القضائي الصادر بحقه في قضية حيازة أقراص مخدرة خلال تواجده في شرم الشيخ.
ونقل عزمي مساء أمس من سجن الزقازيق العمومي حيث قضى فترة الحبس إلى قسم العمرانية بالقاهرة الكبرى بالقرب من مسكنه لمراجعة ما إذ كان مطلوباً في قضايا أخرى أم لا حيث تم إخلاء سبيله عائداً الى منزله وكان بإنتظاره والده وعدد من افراد أسرته أمام القسم.
ويواجه عزمي إشكالية قانونية في العودة للتمثيل مرتبطة بأن قانون نقابة الممثلين لا يجيز لمن صدرت ضدهم أحكام مخلة بالشرف ممارسة مهنة التمثيل، وهي الاشكالية التي عطلت الفنانة دينا الشربيني لفترة وجعلتها تتوقف عن العمل قبل ان تحصل على تصاريح إستثنائية من النقابة للعمل لحين الفصل في مدى دستورية القانون، ونظر الطعن الخاص بها أمام محكمة النقض.
&

&