إيلاف من القاهرة: وقع فريق عمل مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا في مأزق كبير، فرغم تسويق العمل لأكثر من محطة فضائية مصرية وعربية، يواجه في تصويره عراقيل قد تمنع إستكماله في الموعد المحدد.
ورغم فرض المنتج جمال العدل حالة من السرية حول ظروف التصوير، إلا أن "إيلاف" علمت بأنه تم مؤخراً الإستعانة بوحدة تصوير إضافية لتعمل بالتوازي مع وحدة التصوير الرئيسية التي يباشرها المخرج هاني خليفة، وصورت الحلقات الثماني عشر الماضية، فيما يدرس خيار الإستعانة بوحدة ثالثة ورابعة إذا لزم الأمر للإنتهاء من العمل مع الأيام الأخيرة من شهر رمضان.
والأزمة الحقيقية لا تكمن في التصوير فقط، حيث أن نص المسلسل لم ينتهي بعد، وتنقصه الحلقات الخمس الأخيرة.
مما أثار إنزعاج الفنانين المشاركين الذين تلقوا وعوداً بأن تصلهم خلال الأسبوع الحالي، بعدما تسبب إنسحاب السيناريست مريم نعوم قبل التصوير، وطلبات يسرا التي عدلت في الأحداث أكثر من مرة بتأخير تسليم ما تبقى من النص الذي يكتبه كلاً من عبد الله حسن، وأمين جمال، وهما شابان تراهن الفنانة المصرية على موهبتهما.
ويقضي فريق عمل المسلسل أكثر من 18 ساعة تصوير يومياً على أمل اللحاق بموعد العرض، حيث يركز هاني خليفة على الانتهاء من الحلقات الـ15 الأولى بشكل كامل ما بين تصوير ومونتاج، علماً بأن جميع فريق العمل في حالة طوارئ قصوى.