إيلاف من بيروت: في مبادرةٍ هي الأولى من نوعها في دبي والمنطقة، أُطلق حفل "سناب شات بارتي دبي" #snapchatpartydxb الموسيقي كثمرة تعاون "مجموعة MBC" و"بلاتيوم ريكوردز" و"إعمار مولز"، من قلب مدينة دبي، وتحديداً من "منطقة الأزياء" و"حلبة دبي للتزحلق" في "دبي مول"، وذلك تحت عنوان #snapchatpartydxb، حيث تم بثّ الحفل على الهواء مباشرةً لأكثر من 100 مليون متابع حول العالم عبر موقع التواصل الإجتماعي "سناب تشات" snapchat. 

من جانبها، قامت "مجموعة MBC" بإذاعة الحفل مباشرةً للملايين من المتصفحين عبر تقنية الـ Live Streaming من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، إلى جانب تغطيتها لأبرز مجريات الحفل عبر عددٍ من برامجها التي تُعرَض على مختلف منصاتها وقنواتها ومنابرها الإعلامية، فيما بثّته على الهواء مباشرةً جميع الشاشات الإلكترونية المنتشرة في أرجاء "دبي مول". 

نجوم
هذا وأحيا الحفل كل من: محمد عساف، بلقيس، وعد، فهد القبيسي، عبد الفتاح الجريني، جميلة ودي جي فان DJ Van. فيما شهد حضوراً فنياً بارزاً لعددٍ من الفنانين العرب سواء بالحضور أو عبر التفاعل على موقع "سناب تشات" snapchat. كما حضر عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية والإدارية والتنفيذية في المنطقة، إلى جانب حشد من الصحفيين والإعلاميين ووجوه المجتمع، وأبرزهم: وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الإتحادي، رئيسة مجلس إدارة هيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي twofour54، نورة الكعبي، ومؤسس شركة "فيلا مودا" الشيخ ماجد الصباح، إلى جانب الكاتب والرحّالة السعودي عبد الله الجمعة، وعضو المجلس الوطني الاتحادي في الإمارات العربية المتحدة والشخصية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي سعيد الرميثي، ونجم الكوميديا السعودي طارق الحربي، والفنان الكويتي عزيز النصرلله، وآخرين. هذا بالإضافة إلى إطلالة مميزة ومفاجِئة للفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي شارك في الحفل بحضوره وتدشينه حسابه الخاص على "سناب شات" للمرةِ الأولى.

عبد الرحمن رفيع:
وفي هذا السياق، صرّح ناصر عبدالرحمن رفيع، الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار مولز" أن حفل "سناب تشات" يجسيد جوهر عالم اليوم الذي يتخطى فيه الناس الحدود والمسافات من خلال التقنيات الحديثة. مشيراً إلى أن "سناب تشات" يُعتبَر من أبرز المنصات التقنية العصرية التي يستخدمها الناس لمشاركة تجاربهم الحياتية المميزة مع العالم بأسره، والتواصل المباشر مع أشخاص يشاركونهم الرؤى والإهتمامات ذاتها، أينما كانوا. كما يلعب التطبيق دوراً بارزاً في تعزيز التفاعل بين الناس، وقال: هذا هو ما شجع "إعمار مولز" على دعم هذا الحفل الإستثنائي لتسليط الضوء على عمق التزام شركتنا بتشجيع الابتكار والتواصل الاجتماعي وإدراكنا العميق لتطلعات الناس في المرحلة الراهنة".

الصباح: 
من جانبه، قال الشيخ ماجد الصباح، مؤسس شركة "فيلا مودا" والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "فيلا مودا لايف ستايل"، وأحد أهم ثلاثة أشخاص من بين أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم على موقع "سناب تشات" Snapchat: "يُظهر هذا الحفل مقدار انتشار مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي عموماً وفي الخليج على نحوٍ خاص، فقد لقي حفل snapchatpartydxb إقبالاً جماهيرياً كبيراً في التسجيل على الموقع، لدرجة أننا بِعنا جميع البطاقات في غضون ساعات قليلة." وأضاف الشيخ ماجد: "من ناحيةٍ أخرى يعكس هذا الحفل الأول من نوعه في دبي والمنطقة، كيفية تسخير خدمة "Live Story" من snapchat لربط الملايين من عشاق الموسيقى حول العالم بالحدث الموسيقي." وختم الشيخ ماجد: "يعود الفضل في إنجاح هذا الحفل إلى الدعم الكبير الذي قدمه شركاؤنا في "مجموعة MBC" و"بلاتيوم ريكوردز" ومعهما شركة "إعمار مولز".

 مرمشي:
بدوره أثنى تيمور مرمشي، مدير شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي على نجاح الحفل مشيداً بالإقبال الكبير الذي شهده سواءً عبر موقع snapchat أو في التواجد المباشر على الأرض في "منطقة الأزياء" و"حلبة دبي للتزحلق" في "دبي مول"، وأضاف: "لقد كرّس هذا الحفل حضور شركة "بلاتينوم ريكوردز" وريادتها في المنطقة ووضعها على الخارطة العالمية للحفلات الكبرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي." وختم: "أتوجّه بالشكر لشركائنا في "إعمار مولز" و"snapchat" الذين أتاحوا لهذا الحدث أن يتخطى البُعد الإقليمي ويأخذ طابعاً عالمياً، كما أشكر جميع المدعوّين الذي لبّوا دعوتنا للحضور، وأعد الجمهور بأن يكون هذا الحفل بمثابة باكورة حفلات كبرى قادمة، ستشهد تسخير مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب أحدث التطبيقات الذكية وسواها لإيصال موسيقانا إلى أوسع شريحة من الجهور في المنطقة والعالم".

الجدير بالذكر أن الوسم (الهاشتاغ) الرسمي الخاص بالحفل (#snapchatpartydxb) كان قد اُطلِقَ خلال "منتدى الإعلام العربي" في دبي، في العاشر من شهر مايو الجاري، وذلك من قِبَل سمو الشيخ ماجد الصباح من خلال الموقع الذي خُصّص لذلك.