إيلاف من القاهرة: إستغل عدد من صنّاع الأعمال الدرامية الفترة المتاحة قُبيل شهر رمضان للانتهاء من تصوير مشاهد أعمالهم الخارجية، حيث كانت العاصمة اللبنانية بيروت هي الوجهة لثلاثة أعمال درامية جرى تصويرها في توقيتٍ متزامن خلال الفترة الحالية، وهم "رأس الغول" للفنان محمود عبد العزيز، و"شهادة ميلاد" للفنان طارق لطفي بالإضافة إلى مسلسل "الطبال" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة.

ويشكل التصوير في لبنان جزءاً مهماً من أحداث الأعمال الثلاثة، علماً بأن العمل يستمر ما بين يومين وأسبوع لكل مسلسل، وهي مشاهد ستكون متواجدة في النصف الثاني من الحلقات ويتم إنجازها بالاستعانة بعدة فرق تصوير لبنانية متخصصة.
يُذكر أن فريق عمل "الطبال" قد انتهى من تصوير المشاهد الأخيرة في بيروت أمس حيث بدأ أبطال المسلسل بالعودة إلى القاهرة، بينما يودع فريق عمل مسلسل "شهادة ميلاد" العاصمة اللبنانية

بعدما صوروا أمس أحد أهم مشاهد المطاردات التي جمعت بين الفنان طارق لطفي وعصابة تقوم بمطاردته خلال محاولته الوصول إلى معلومات عن والديه، حيث قدّم أداءً اذهل فريق العمل وجعل المخرج أحمد مدحت يقوم بتقبيل رأسه أمام الحضور الذي صفق له.
أما الفنان محمود عبد العزيز فلا يزال يواصل تصوير مسلسله "رأس الغول" بمشاركة عدد من الفنانين وسيعود للقاهرة قبل بداية شهر رمضان، علماً بأن فريق العمل أعد احتفالاً خاصاً بعيد ميلاده اليوم في موقع التصوير.