إيلاف من القاهرة: رغم الخطط التي وضعها صنّاع ومخرجو بعض الأعمال الدرامية بهدف الإنتهاء من التصوير مبكراً، إلا أن تصوير العديد من المسلسلات سيستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان، وذلك بسبب عدم قدرتهم على إنجاز عدد كبير من المشاهد بشكلٍ يومي قبل بداية الشهر الفضيل، بالإضافة للتأخر في كتابة بعض الحلقات.

أبرز هذه الاعمال "ليالي الحلمية 6" الذي سيتواصل تصويره حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان بمعدلات تصوير أكثر من 12 ساعة يومياً وبين ديكورات متعددة، وهو ما حرم صنّاع العمل من قضاء الشهر الكريم مع عائلاتهم حيث أصبحوا يتجمعون يومياً على مائدة الإفطار والسحور معاً في الاستدوديو.

الحال نفسه ينطبق على صنّاع مسلسل "نيللي وشريهان" الذي يجمع إيمي ودنيا سمير غانم، حيث سيتواصل التصوير حتى الأسبوع الأخير من الشهر الكريم، رغم أن فريق العمل يصوّر عدد ساعات أقل يومياً، فيما تتركز جميع المشاهد في الحلقات الأخيرة، وهو نفس موقف مسلسل "الطبّال" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة حيث يبقى عدد كبير من المشاهد للحلقات الاخيرة.

وبينما سيتكمن المخرج محمد ياسين بعد استعانته بوحدتي إخراج من إنهاء مشاهد مسلسله الجديد "أفراح القبة" في الأسبوع المقبل، تواصل الفنانة يسرا تصوير مسلسلها "فوق مستوى الشبهات" حتى الأيام الأخيرة من شهر الصيام.