إيلاف من القاهرة: أكد الفنان أحمد فهمي أن شخصية المذيع التي يقدّمها في مسلسل "الميزان" ليس لها علاقة بالشخصية التي قّدمها العام الماضي بمسلسل "طريقي"، مشيراً إلى أن تفاصيل كلٍ منهما مختلفة بشكلٍ كامل، بالإضافة إلى الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث. 

وأضاف في حواره مع إيلاف أن حماسه للشخصية جاء لشعوره بقربها من الواقع، خاصةً فيما يتعلق بالاداء الإعلامي، وما يحدث على الساحة من طريقة تعامل الإعلاميين مع الأحداث، لافتاً إلى أن الشخصية لا تحمل أي ملامح من الإعلامي عمرو أديب الذي يحترمه للغاية ويحرص على متابعته لتعبيره عن مشاعر الجمهور على الشاشة.

وأشار إلى أن رد فعل الجمهور عن العمل جعله يشعر بالسعادة خاصةً وأن العمل حظي بنسبة مشاهدة جيدة للغاية خلال الفترة الماضية وتفاعل الجمهور مع أحداثه بصورةٍ كبيرة مؤكداً على أن الحلقات المقبلة ستشهد تصاعد آخر للأحداث وستكون بها مفاجات كثيرة.
ونفى وجود خلافات بينه وبين الفنان باسل الخياط الذي يشاركه في بطولة العمل مؤكداً على أن علاقة صداقة قوية تجمعهما منذ سنوات وأنه يعتبره مثل شقيقه ويعرف عنه الكثير من الأسرار التي لا تعرفها والدته، ومن ثم لم يكن هناك مجال للحديث عن ترتيب الأسماء على الشارة الخاصة بالعمل مؤكداً أنها تمت بمعرفة المنتج والمخرج ولم يتحدث فيها أي منهما.

وأكد أن مشاركته مع فريق واما في غناء الشارة جاءت بترشيح من المنتج الذي اختار الفريق، شارحاً أنه يفضل أن يفصل بين تجربته في الغناء وتجربته في التمثيل، لكن رد الفعل حول الأغنية بعد إذاعتها قد أسعدهم كثيراً.

وعما إذ كان قد انشغل بالتمثيل على حساب الغناء، قال أنه متواجد أيضاً في الغناء من خلال فريق واما ولا يشعر بالتشتت، مشيراً إلى أنهم سيقومون بتصوير فيديو كليب قريباً من ألبومهم الأخير بالإضافة إلى تواجدهم في الحفلات بشكلٍ مستمر، لافتا إلى أن قلة الحفلات هي التي تجعل الجمهور يشعر بأنهم ليسوا موجودين بقوة، لكن في الحقيقة الأمر مرتبط بالظروف المتعلقة بتنظيم الحفلات.

وحول مشاركته في برنامج "هاني في الأدغال" وما إذ كان المقلب معد مسبقاً بالإتفاق معه أم لا، قال أنه لا يفضل هذه النوعية من البرامج ويرفض الإشتراك بها، لكنه وقع ضحية بالفعل لفريق عمل البرنامج الذي قام بخداعه، خاصةً وأن الخدعة حدثت بعد وقتٍ طويل للغاية وليس بمجرد وصولهم وهو ما أبعد عن ذهنه فكرة وقوعه ضحية لبرنامج مقالب.

أما عن برنامج "Arab Idol"، فقد أكد أن الموسم الجديد الذي سيقوم بتقديمه وينطلق بثه في نهاية العام الجاري يحمل الكثير من المفاجآت في الأصوات المشتركة والتي تملك خامة صوتية جيدة، مؤكداً على أن الموسم الجديد سيكون من أقوى مواسم البرامج.

واستبعد أن تؤثر أزمة الفنانة أحلام الأخيرة على البرنامج بشكلٍ سلبي، مشيراً إلى أنها طيبة على المستوى الإنساني وراقية للغاية، كما أن الحكم عليها يجب أن يكون من خلال أعمالها وليس تصريحاتها، خاصةً وأنها فنانة قوية تملك إحساساً عالياً وتختار أغاني مميزة.

وحول أسباب انسحابه من فيلم "من 30 سنة" مع الفنان أحمد السقا والذي كان يفترض أن يشارك فيه، أكد فهمي أن صعوبة التنسيق بين مواعيد التصوير في الفيلم والمسلسل دفعته للإعتذار لفريق العمل الذي يرتبط معهم بعلاقة صداقة قوية، نافياً ما تردد عن وجود خلافات في الكواليس دفعته للإنسحاب، مؤكداً أن كل ما تردد حول أسباب انسحابه من هذا العمل شائعات لا اساس لها من الصحة.