إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة إيمي أن إشتراكها في بطولة مسلسل "كلمة سر" جاء عن طريق الفنانة سماح أنور التي قامت شركتها بتنفيذ إنتاج المسلسل، لافتة إلى أنها تحمست للعمل منذ قراءته لأنها شعرت بأن شخصية سماح التي تقدمها بالأحداث هي التي تبحث عنها منذ فترة طويلة.
وأضافت إيمي في مقابلة مع إيلاف أن العمل مع لطيفة في بطولة عمل درامي لم يكن مغامرة بشكل كبير خاصة وأن تجربة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأولى في الدراما التليفزيونية حققت نجاحاً كبيراً عندما عرضت في رمضان الماضي، لافتة إلى أن المغامرة دائماً تكون مرتبطة بطبيعة أي عمل فني يوافق عليه الفنان لكنه يجب أن يكون مرتبطاً بسيناريو جيد وهو ما تحقق بالفعل في تجربة "كلمة سر".
وأكدت أن التحدي الحقيقي بالنسبة لها كان تقديم شخصية سماح بالطريقة التي تجعل الجمهور يصدقها، خاصة وانها بعيدة بشكل كامل عن شخصيتها الحقيقية، لافتة الى انها تمكنت من ذلك بالإشتراك مع المخرج سعد هنداوي الذي حرص على التحضير للعمل بشكل جيد.
ولفتت الى انها استفادت كثيراً خلال التحضير للمسلسل من دراستها للتمثيل في الولايات المتحدة، وتحضيرها الماجستير من نيوريوك فيلم أكاديمي بعد دراسة استمرت عدة سنوات مؤكدة على أن دراستها للتمثيل من الناحية الأكاديمية افادتها فيما يتعلق بالتعامل مع الشخصيات المختلفة التي تقوم بتقديمها على الشاشة، وجعلتها تدرس جوانب للشخصية لم تكن تفكر فيها، وهو ما أثر على تطور أدائها التمثيلي بشكل جيد وجعلها تشعر بأنها اصبحت اكثر إدراكاً للجوانب المختلفة بحياة الشخصية والتي يمكن ان تؤثر على انفعالاتها في المواقف التي تتعرض لها.
وأشارت إيمي الى ان البطولة المطلقة لا تشغلها لأن الظاهرة عالمياً انتهت تقريباً ولم تعد تقدم. حيث اصبحت اعمال البطولة الجماعية هي الظاهرة الاكثر انتشاراً ونجاحاً أيضاً مع الجمهور لافتة الى ان الدراما المصرية تأثرت بها والدليل على ذلك ان مسلسلات كبار النجوم اصبحت تعتمد على البطولة الجماعية، فالجمهور بحاجة الى مشاهدة اكثر من فنان في عمل فني واحد.
إيمي اعتبرت ان غيابها عن الساحة الدرامية منذ اشتراكها في مسلسل "العملية ميسي" مع احمد حلمي في رمضان قبل الماضي جاء مرتبطاً برغبتها في البحث عن دور جديد لم تقدمه من قبل، خاصة مع إعتذارها عن تجارب درامية وجدت فيها تكراراً لأدوار قدمتها من قبل أو لم تشعر بإنجذاب لقصتها الأمر الذي جعلها تفكر جيداً قبل الموافقة على أي تجربة جديدة.
وأضافت أن لديها قناعة بأن البحث عن الادوار الجيدة له حسابات متعددة ويستغرق بعض الوقت خاصة انها تخطت مرحلة الانتشار منذ فترة طويلة لافتة الى ان العمل الجيد ليس سيناريو ودور جيد فحسب ولكن ايضا مخرج وممثلين لديهم رغبة في تقديم تجربة جيدة بشكل حقيقي وهو أمر ليس من السهل العثور عليه في ظل التراجع الكمي بالانتاج الفني.
ولفتت الى ان مسلسل "كلمة سر" حقق حلمها بالعمل مع الفنان هشام سليم الذي تعتبر نفسها واحدة من جمهوره قبل ان تقف أمامه في العمل لافتة الى انها وجدت كيمياء مشتركة بينهما منذ اول لقاء خاصة وانهما من مواليد نفس البرج: "الدلو".
وحول سبب عدم وجود تجربة غنائية مشتركة بينها وبين الفنانة لطيفة في العمل، قالت ايمي انها لم تتحدث مع المخرج او الشركة المنتجة في هذا الامر لأنها وجدته قرار يرجع لهم، ولم تود ان تتطرق اليه ولم يتم اقتراحه، وبالتالي لم ينفذ. لافتة إلى أنها اجلت أي مشاريع فنية مرتبطة بالغناء في الوقت الحالي.
وأضافت ان ظروف الانتاج الموسيقي جعلتها تتوقف عن تقديم اي البومات غنائية جديدة او أغاني منفردة، لافتة الى انها تتمنى تقديم عمل استعراضي تجمع فيه بين الغناء والتمثيل.
وعن تجربتها الاخيرة في تقديم برنامج "بنات شات" مع الفنانة بشرى عبر يويتوب، قالت ايمي ان التجربة كانت فكرة مشتركة بينهما وكان يفترض ان تقدم على شاشة التليفزيون لكن العرض الذي قدم لهما لم يكن جيداً لذا قررتا تقديمها على يويتوب، لافتة الى ان رد فعل الجمهور على العمل كان جيداً للغاية.