إيلاف من بيروت: إحتفلت أسرة شركة "صبّاح للإعلام" بعيدها السنوي تحت شعار " ٦٢عاماً من الأحلام الفنيّة تتحقق". وجمعت حول مائدة سحور رمضانيّ نجوم الدراما وصنّاعها وعدداً من الشخصيّات الإعلاميّة والإجتماعيّة ولفيف من الأصدقاء، بحضور الأخوين صادق وعلي الصبّاح، وذلك في الـ"St.Georges Yacht Club ".

وتمّ إختيار بيروت والسان جورج تحديداً لإقامة هذا الحفل إيماناً من القيميين على الشركة بأن بصمود وأهمية هذه العاصمة التيعلى الرغم من الظروف الأمنية الصعبة التي واجهتها لا زالت تجمع التاريخ والفن والثقافة وإرادة الحياة. 

وانطلق الحفل بكلمة الشركة التي ألقتها المُستشارة الإعلاميّة إليان الحاج والتي تمّ الإشارة من خلالها إلى الهدف الأكبر وراء أيّ عمل دراميّ، وهو طرح ومُعالجة المواضيع الشائكة التي يُعاني منها المُجتمع. ونوّهت الحاج بمُستوى الأعمال الدراميّة مُعلنة أنّ الزمن اليوم هو زمن الدراما وزمن كلّ فنّان يحمل من خلال إطلالته رسالة إيجابيّة.

وخُتمت الكلمة بعرضٍ لشريط مُصوّر يجمع إنتاجات شركة "الصبّاح للإعلام" للعام وهي مُسلسل "نصّ يوم" ومُسلسل "يونس ولد فضّة" وفيلم "بالحلال" و"مسرح مصر" الذي يضمّ سبعة عشرة عملا مسرحياً ومُسلسل "سمرا" والجزء التاسع والعاشر من مُسلسل "راجل وستّ ستّات" ومُسلسل "أريد رجلاً" وفيلم "زهرة حلب".