إيلاف من بيروت: تمسكت الفنانة زينة بطلب الخلع من الفنان أحمد عز في الجلسة التي نظرت فيها محكمة الأسرة بالدعوى التي أقامتها زينة لطلب الخلع حيث قدمت التنازل عن جميع مستحقاتها المالية لديه باعتبارها زوجة شرعية له من زواجٍ سري حسبما أكدت حيثيات حكم محكمة الأسرة الذي صدر بإثبات نسب الطفلين اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة منه ولا يزال يرفض الإعتراف بهما.

وحضرت "زينة" جلسة أمس في مقر المحكمة معلنة تنازلها عن جميع حقوقها في مقابل الحصول على الطلاق من "عز" مؤكدة على أنها لا تستطيع أن تعيش معه تحت أي ظروف.

في المقابل، طلبت محامية عز تأجيل الدعوى إلا أن محامي زينة اعترض على الأمر وطالب بتحديد موعد للحكم بالقضية. لكن محامية عزّ سارة درويش أصرت وطالبت بمدّ أجل النطق بالحكم لرغبتها في تقديم مستندات جديدة، ولحين الفصل بالطعن المقدَّم على قضية إثبات نسب الطفلين. حيث أعلنت أنها ستقدم مستنداً يبطل الدعوى، وهو مرتبط بانتداب رئيس الدائرة التي يفترض أنها أصدرت الحكم إلى وزارة العدل قبل أسبوع من موعد القضية. الأمر الذي تراهن عليه لتغيير مسار الدعاوى القضائية التي حصلت فيها زينة على أحكام تؤكد زواجها من عز واعترافاً بنسب الطفلين إليه.