إيلاف من بيروت: حقق فيديو كليب أغنيه "ولعة" للراقصه الأرجنتينية بريندا نجمة برنامج "الراقصة" والفنان الشعبي حمزة الصغير من فيلم "سطو مثلث" الذي تم طرحه على القناة الرسمية لشركة "السبكي للأنتاج السينمائي" على موقع YouTube ما يزيد عن مائتي ألف مشاهدة بعد يومين فقط من طرحه، علماً أنه يُعرَض مراراً ويومياً على قناة مزيكا حيث لاقى رواجاً جيدآ من الجمهور. ويعتبر هذا الكليب الأغنيه الدعائيه الثانية لفليلم التي تم طرحها قبل عرضه بيومين فقط.

وقد أعربت "بريندا" عن سعادتها "بأن تكون أولى مشاركاتها في السينما المصرية في فيلم من إنتاج أحد أنجح المنتجين في السينما المصرية حيث تحقق أفلام محمد السبكي نجاحآ جماهيريآ كبيرآ مما يعطيها الثقة بتحقيق النجاح مع الجمهور المصري، خاصةً بعد نجاح الكليب وما لمسته من حب الجمهور لها منذ ظهورها لأول مرة في برنامج "الراقصة" على قناة "القاهرة والناس" مع الفنانة "دينا" لتصبح بعدها من أكثر الراقصات طلبآ في إحياء أفراح العائلات المصرية.

وعن مشاركتها بفيلم "سطو مثلث" قالت: "كانت سعادتي كبيرة حينما اختارني المنتج الكبير محمد السبكي للمشاركة في الفيلم، و كنت أعلم أنه من أكبرالمنتجين في مصر. وهو يفهم جيدآ في صناعة السينما، لذا لم أتردد رغم أن دوري في الفيلم كان ضيفة شرف، إلا أنني أعتبره دخولاً جيداً في السينما المصرية، لكوني دخلتها من خلال العمل مع شركة إنتاج كبيرة، إضافةً إلى النجاح الذي حققه الكليب لهذا العمل المحترف. لافتة إلى أنها استمعت خلال تصوير الكليب الذي استغرق يوماً واحداً.

أما عن خوفها من مواجهة كاميرا السينما، فقالت: "لقد سبق لي أن عملت في التلفزيون بالأرجنتين كما صوّرت برنامج الراقصة و نفسنة، ولدي خبرة بمواجهة الكاميرا. لكنني فعلاً استمعت كثيرآ بالوقوف أمام كاميرا السينما، وأتمنى تكرار التجربة.

الجدير بالذكر هو أن أغنية "ولعة" من غناء حمزه الصغير، كلمات محمد البوغة، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع أشرف البرنس، هندسة صوت ياسر أنور وإخراج يونس. علماً أن 

فيلم "سطو مثلث" من بطولة أحمد السعدني، ريهام حجاج، بيومي فؤاد وأوس أوس، ومن إنتاج شركه "السبكي فور سينما بروداكشن". وهو من تأليف أمين جمال، وأخراج يونس.