إيلاف من بيروت: ضمن إصداراتها الإقليمية والعالمية، أعلنت "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الفنّي، عن تعاون هو الأوّل للشركة مع "ريد وان ريكوردز- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، أثمر عن إطلاق أغنية مصوّرة بعنوان “Don’t You Need Somebody” تجمع "ريد وان RedOne" ونجمة "بلاتينوم ريكوردز" أسيل"، إلى جانب المغنين العالميين: إنريكي إغليسياس، شاغي و "R.city".

كما شارك نجوم عالميّون ومشاهير من مختلف دول العالم في الأغنية المصوّرة، حيث أطلّت جينيفر لوبيز، وكريستيانو رونالدو، وراين سيكريست، وكريس فايد، والشقيقات قطّان، وكذلك ظهر نجوم "بلاتينوم ريكرودز" محمد عساف، وملحم زين، وعبد الفتاح جريني، وجميلة. 

يًذكر أن أسيل قد سجّلت هذه الأغنية في الدار البيضاء مع "ريد وان"، فيما صوّرت مشهدها في الكليب في منتجع أنانتارا نخلة دبي. وفي السياق نفسه، صوّر باقي النجوم مشاهدهم في مدن مختلفة، محمد عساف في رام الله، وملحم زين في بيروت، وجريني في القاهرة، وجميله في مراكش، والشقيقات هدى ومنى وعليا قطّان في مجمّع "دبي مول" التجاري، وكريس فايد في "استوديو إذاعة فيرجن"، وطارق الحربي في جدّة. 

ريد وان
وتعليقاً على هذا الإصدار الفنّي الفريد، عبّر "ريد وان" عن حماسه للتعاون مع "بلاتينوم ريكوردز" باعتبارها شركة رائدة في الإنتاج والتوزيع الفنّي في المنطقة، واعداً بمزيدٍ من المفاجأت التي سيُقدّمها معها في الفترة المقبلة. 

مرمشي
من جهته، وصف مدير عام "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي هذا الإصدار بـالرائع، مشيداً بالتعاون مع "ريد وان" الذي وصفه بالسوبر ستار الحائز على جوائز عالمية. وأضاف: "سَيَلي إطلاق هذه الأغنية مزيداً من التعاون معه ومع "أسيل" بأعمالٍ أخرى سيتم الكشف عنها في حينها".