إيلاف من بيروت: تواصل الفنانة التونسية سهير بن عمارة حالياً تصوير فيلمها الجديد "شيطان القايلة" مع المخرج معز كمون. ويشاركها بطولة العمل كل من عبد المنعم شويات وفؤاد ليتيم. علماً أنها تلعب فيه دور فاطمة وتصوره في الجنوب التونسي والصحراء.

وكانت سهير قد عادت من مدينة وهران الجزائرية بعد مشاركتها كضيفة رسمية لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي في دورته التاسعة بصفتها واحدة من الفنانات التونسيات البارزات في السينما.

يُذكر أن "بن عمارة" كانت قد لعبت بطولة مسلسل "فلاش باك" من إخراج مراد بلشيخ ونجيب عيادي وعرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً في تونس، علماً أنها درست الإخراج السينمائي في كلية فنون الملتميديا بمنوبة، وانطلقت بالتمثيل منذ العام 2008 عبر دور في مسلسل "مكتوب ج 1" و دور صغير في سلسلة "شوفلي حل" في العام 2009. ثم شاركت بدور بطولة في مسلسل "عاشق السراب" في العام 2010، وقامت بعدها بدور البطولة في مسلسل "من ايام مليحة" في سنة 2011، كما عملت بفيلم "ديما براندو" وسلسلة "طاولة و كراسي" في العام 2012، وأسند لها المخرج نوري بوزيد دور البطولة في فيلم "مانموتش" ومثلت شخصية "عائشة" المحجبة، ولعبت في العام 2015 دور "الدكتورة ليندا" في فيلم ومسلسل حكايات تونسية، كما أنها حازت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "مانموتش".