إيلاف من بيروت: أحيا الفنان وائل جسار حفله ضمن سلسلة ليالي مهرجان أعياد بيروت للعام 2016 على واجهة بيروت البحرية – بيال بحضورٍ جماهيري غفير تقدمه مجموعة من الوجوه الاعلامية والفنية المعروفة. وصرّح قائلاً أنه وسط المهرجانت التي يحييها يبقى لأعياد بيروت خصوصية مختلفة لأن الغناء أمام الجمهور اللبناني وفي قلب العاصمة بيروت له نكهة خاصة ومختلفة.

وقدّم خلال الحفل أجمل أغنيات أرشيفه ومنها "جرح الماضي"، "جبال ما بيتلاقو"، "غريبة الناس"، "خليني ذكرى"، "بعدك بتحبو"، "انتبه عحالك"، "مليون احبك"، "مشيت خلاص" و "مهما تقولو" كما اختار من الارشيف اللبناني "البنت الشلبية"، "نسم علنيا الهوا" و "راجع يتعمر لبنان".

واختار "جسار" مسرح أعياد بيروت ليطلق جديده حيث قدّم لأول مرة بعض أغنيات ألبومه المنتظر "عمري وذكرياته" الذي سيبصر النور خلال الأيام القليلة المقبلة مع مجموعة من الأغنيات الرائعة الذي سيصوّر بعضها على طريقة الفيديو كليب.

هذا ويتجدد اللقاء مع الفنانة إليسا في الحفل الختامي لأعياد بيروت مساء الخميس 4 أغسطس 2016، ليسدل من بعده المهرجان الستارة عن دورته الحالية التي تنظمها كل من Production Factory، 2U2C و Star System .