إيلاف من بيروت: في ظلّ النجاح الكبير الذي يعيشه الفنان ناصيف زيتون بعد صدور ألبومه الثاني "طول اليوم"، وفي فترة زمنية لا تتعدى الأسابيع الثلاث، حققت أغنيات الألبوم تصدّراً رقمياً قياسياً على قوائم الأكثر إستماعاً وتحميلاً منافساً نفسه بما يقارب الـ30 مليون مشاهدة على اليوتيوب وتطبيق أنغامي.

قام زيتون بتصوير رسالة لجمهوره وطرحها عبر قناته الرسمية على اليوتيوب كعربون شكرٍ ولفتة متواضعة منه في خضم متابعة وتنفيذ الخطة التسويقية الجديدة والجريئة للألبوم الثاني مردداً: "ع قد ما بحبكن غنيت، وع قد ما دعمتوني غنيت، غنيت للحب للفرح للسلام للفن للوطن وللأمل، غنيت ل يلي بحبني ول يلي ما بحبني، غنّيت لإكسر جدار صمتي القديم إلّي سبق وحملّته صوتي، حبّي، أحلامي وطموحاتي. غنّيت لكون معكم على عدد الدقايق والثواني "طول اليوم". بعد 3 سنين من التعب والتخطيط والصبر، بهدي عملي الغنائي التاني "طول اليوم"، عربون حبي وشكري لكم، لكل الأوفياء، لكل جمهوري، لكل مين ساهم بنجاحي، لأهلي، ولكل اللي راحوا وكنت بتمنى يسمعوا. من قلبي غنيت، وللسلام صوتي عطيت."

بهذه العبارات، أهدى الفنان ناصيف زيتون ألبومه الثاني "طول اليوم" لكل المحبين ولكل من ساهم بنجاحه.
ألبوم ناصيف زيتون "طول اليوم" موجود حالياً في كافة المتاجر الرقمية ويضمّ مجموعة من الأغنيات منها التقليدية ومنها ذات أنماط موسيقيّة جديدة بأسلوبٍ مميّز ومختلف في الكلام، اللحن والتوزيع.