إيلاف من بيروت: كسرت الراقصة الأرجنتينية بريندا حاجز المليون مشاهدة في كليب "ولعة" الذي تشارك فيه رقصاً إلى جانب الفنان الشعبي حمزة الصغير، وذلك بعد أسبوعين فقط من طرحه على قناة "السبكي للأنتاج السينمائي" على موقع YouTube. وقالت في تصريحاتٍ صحفية أنها تشكر الجمهور جدآ على حرصه على مشاهده الكليب لعدة مرات، كما تشكر كل من ذهب إلى دور العرض لمشاهدة فيلم "سطو مثلث" الذي شاركت فيه كضيفة شرف فيه الى جانب مشاركتها كراقصة في هذا الكليب.

و أعربت عن سعادتها بتحقيق الفيلم لأيراداتٍ عالية كما زاد من سعادتها أنها حينما تلتقى مباشرة بالجمهور في الأفراح والحفلات، وحينما ترقص على أغنية "ولعه"، تجد الحاضرين يرددون كلمات الأغنية، ويصفقون مع الرقص، وينتظرون منها أن تردد كلمة "إسمع" التي تقولها في الكليب.

الجدير بالذكر هو أن أغنية "ولعة" التي يؤديها حمزة الصغير، من كلمات محمد البوغة، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع أشرف البرنس، هندسة صوتية ياسر أنور وإخراج يونس. علماً أن الفيلم من بطولة أحمد السعدني، ريهام حجاج، بيومى فؤاد، أوس أوس وكلوديا، ومن إنتاج شركة "السبكي فور سينما بروداكشن" وهو من تأليف أمين جمال وإخراج يونس. 

فيما يلي رابط لمشاهده كليب "ولعة":