إيلاف من بيروت: تحتفل الفنانة اللبنانية مايا نصري اليوم بعيد ميلادها وإنتهزت هذه المناسبة لإطلاق صور من جلسة تصوير جديدة مخصصة لمواقع التواصل الإجتماعي التابعة لها أعلنت من خلالها عن إسم البومها الجديد "كمل لوحدك" ولذي إختارت منه 7 أغنيات حتى الآن باللهجة المصرية، كما إختارت أغنية باللهجة اللبنانية ستكون من ضمن مفاجآت الألبوم.

يذكر أن نصري إبتعدت عن الساحة الغنائية منذ آخر البوماتها "جاي الوقت" الذي صدر عام 2008 بسبب مشاكل تعاقدية مع شركة روتانا، وإتجهت للتمثيل في مصر، وحققت نجاحاً لافتاً هناك بأعمال سينمائية شاركت فيها بالبطولة النسائية أمام أهم نجوم التمثيل في مصر مثل: كود 36 مع مصطفى شعبان، خارج على القانون مع كريم عبد العزيز، والديكتاتور مع خالد سرحان وحسن حسني ومن إخراج زوجها الحالي إيهاب لمعي. كما قامت ببطولة عدد من الأعمال الدرامية نذكر أهمها سلطان الغرام مع الراحل خالد صالح، رجال الحسم للمخرج نجدت إنزور، وكالة عطية مع الفنان حسين فهمي، من كل قلبي أول بطولة لها في لبنان، وآخرها مسلسل سر علني مع إياد نصار وغادة عادل.

الفنانة اللبنانية إبتعدت عن الوسط الفني بعد الحمل والولادة وتفرغت للعناية بطفليها ميكاييلا وجيوفاني، وهي تشعر اليوم بأنها مستعدة للعودة للغناء من خلال ألبوم كامل.

مايا إختارت شركة Film Works لتنفيذ جلسة تصوير خاصة بالسوشيال ميديا والصحافة تمهيداً لإستعادتها لنشاطها الفني قريباً جداً.