ضيفة "إيلاف" اليوم هي النجمة التركيّة مريم أوزرلي.



&سعيد حريري من بيروت:
عُرفت بالسلطانة "هُيام" في العالم العربيّ من خلال مسلسل "حريم السلطان"، وحقّقت نجاحاً منقطع النظير في أكثر من 70 دولة عُرض فيها المسلسل. إنّها النجمة التركيّة مريم أوزرلي التي إلتقيناها على السجّادة الحمراء لمهرجانات بيروت الدوليّة للتكريم "بياف"، ومعها كان هذا الحوار المصوّر المنشور أعلاه.

أهلا بكِ في لبنان وعلى "إيلاف"، كيف وجدتِ لبنان، وما أكثر شيء أعجبكِ؟

ـ للمرّة الأولى أزور لبنان، وقد تجوّلت داخل المدينة قليلاً، مدينة جميلة وعجيبة، يوجد طعام جميل وعجيب أيضاً، يعني في الأصل أريد البقاء هنا قليلاً أيضاً.

ماذا أكلتِ؟

ـ بالأمس أكلت شيئاً من الباذنجان، ثمّ أكلت السمك، ثم أكلت أشياء متنوّعة، يعني توجد أشياء جميلة وعجيبة هنا. أنا سعيدة جداً.

هل زرتِ الوطن العربي من قبل؟ ما هي البلاد التي زرتها؟

ـ لقد ذهبتُ إلى دبي من أجل التصوير لمجلة، وهذه المرّة الثانيّة... هنا مكان جميل جداً.

ستأخذين جائزة بياف هذه الليلة، بماذا تشعرين؟

ـ أشعر بالفخر الشديد وأنا شاكرة كثيراً. التواجد بين أشخاص مفعمين بمشاعر الحبّ لهذه الدرجة وفي مكان جميل بهذا القدر يسعدني كثيراً. أشكر الله... أجل.

في هذه الأيام يتابع العرب مسلسل القرن العظيم ـ كوسيم هل تتابعين هذا المسلسل؟ وما رأيك فيه؟

ـ لقد تابعت عدة حلقات من السلطانة كوسيم، وهو مسلسل جميل جداً وتم انتاجه جيداً، أساسًا تيمور سافجي واحد من أفضل المنتجين في تركيا، أنا أحب تيمور سافجي كثيرًا وكل ما ينتجه يكون جيداً.

أثناء تصوير مسلسل القرن العظيم ما أكثر مشهد أثّر بك؟ وماذا كان أصعب مشهد؟

ـ كان هناك الكثير من المشاهد التي استصعبتها، لأن "هرّم" (هُيام) قتلت كثيراً من الناس، وأنا كمريم ضدّ هذا جداً، أنا لم أقتل أحداً! لقد استصعبت كثيراً من الأشياء وكنت سعيدة بكثير من الأشياء. في النتيجة لقد صوّرت ثلاثة مواسم من ذلك المسلسل، لقد كان وقتاً جميلاً جداً وأشكرك على كل شيء. سلمت.

سلمتِ، شكرا لكِ

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو: باتريك آغو
مونتاج: كارن كيلايتا

&

&

&

&


&