إيلاف من بيروت: أطلقت شركة Rock Records المصرية باكورة إنتاجاتها الفنية وهي أغنية " العايله"، مصورة على طريقة الفيديو كليب، للفنان المغربي أيوب الحومي الذي تعرف عليه الجمهور العربي من خلال مشاركته في برنامج فنان العرب، حيث نال شهادة في حقه من قبل الفنان محمد عبده، الذي وصفه بكونه مشروع نجم بدرجه إمتياز.

الجدير بالذكر ان الحومي ابن مدينة طنجة المغربية، كانت تجربته الاولى في الغناء عبر مسابقة محلية لاكتشاف المواهب، والتي قدم من خلالها مجموعة من الأغاني لعمالقة الفن في الوطن العربي، وقرر بعدها دخول معهد الموسيقى، وأصبح ضمن مجموعة كورال البوغاز للغناء الأوبرالي، لكن تجربته الكبيرة والأساسية كانت عن طريق مشاركته في برنامج "فنان العرب" الذي حقق له شهرة واسعة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته إالأغنية عند طرحها كـ "أوديو" عبر القناة الرسمية على اليوتيوب، إذ تجاوز عدد مشاهداتها أكثر من 2 مليون مشاهدة، تقرر تصويرها، وتعتبر أغنية العايلة الخامسة في مشوار الحومي الفني، بعد سابقاتها وهم: انت نسيتي. رجعتي عندي . غلطة .خايف ننطق ….

هذا وقد تم تصوير الكليب بعروس الشمال طنجة، برؤيه إخراجية شبابية، تمتزج فيها مجموعة من اللوحات الاستعراضية بالمناظر التي تبرز جمالية المدينة، حيث تدور قصة الفيديو حول شاب في مقتبل العمر يحاول جاهداً التقرب من محبوبته و اقناعها بالزواج منه.

الاغنيه من كلمات و ألحان أيوب الحومي وتوزيع رشيد محمد علي، و الكليب من اخراج اخراج حسن الكورفتي وانتاج الشاعر المصري إيهاب عبده مؤسس شركة Rock records ، كما تم التعاقد مع مجموعة من القنوات الفضائية المتخصصة في الموسيقي العربية لعرض الفيديو كليب و من بينها شبكة قنوات روتانا و مزيكا و ارابيكا …

يذكر أن الشاعر المصري إيهاب عبده، تعامل مع نخبه من كبار الفنانين في العالم العربي مثل محمد منير، نانسي عجرم، شيرين عبد الوهاب و فضل شاكر وغيرهم. وقرر مؤخراً خوض تجربة الإنتاج الفني.

وفي إتصال مع إيلاف تحدث عن المشاريع المقبلة للشركة، حيث تحضر حالياً أغنية للفنان المصري محمد محي.

شاهد أغنية العايله