فاز الشاب بول إسكندر (23 عاماً) من بلدة "بْتِدْعي" شمال لبنان بلقب "مستر ليبانون" 2016. "إيلاف" غطّت الحفل وعادت بهذا التقرير المصوّر الذي تضمّن لقاءات مع بول ومع منظّم المسابقة نضال بشرّاوي، والوصفاء الأربعة.



&إيلاف من بيروت: أكّد منظّم مسابقة "مستر ليبانون" نضال بشرّاوي أنّه راضٍ تماماً عن النتيجة لهذا العام، وأنّه لو كان هناك لقبان، لمُنح كلّ من بول إسكندر(مستر ليبانون) وجون سرور (الوصيف الأوّل) لقب المسابقة. كما أكّد بشرّاوي في حديثه لكاميرا "إيلاف" أنّ الشباب الفائزين سيمثّلون لبنان جميعاً في المسابقات الدوليّة كـ "مستر إنترناشيونال"، و"مستر وورلد"، و"مستر مان هانت"، وغيرها.

أمّا "مستر ليبانون" بول إسكندر فقال لعدسة "إيلاف": "أعمل حالياً كمدرّب لياقة بدنيّة، وأدير أحد الأندية الرياضيّة، كما أتجّه في المستقبل القريب لدراسة الحقوق".

وعن المشروع الذي ينوي تبنّيه لهذا العام، قال: " ما زلت في مرحلة مناقشة المشروع مع الأستاذ نضال بشرّاوي، ولكن من المهمّ أن نعمل على المواضيع التي عملوا عليها في السابق لنستطيع تطويرها، لأنّه ما من مشروع يمكن أن يتحقّق خلال عام واحد، ولكن من المهمّ كـ "مستر ليبانون" أن نعمل على موضوع السياحة، لنعمل على تسليط الضوء عليها، وتطويرها".

وكانت لكاميرا "إيلاف" لقاءات مع كلّ من الوصيف الأوّل جون سرور، وبلال زويل الوصيف الثاني، وكيفين مارتين الوصيف الثالث، وأحمد عبيد الوصيف الرابع عرّفوا فيها عن أنفسهم وتحدّثوا عن أصعب اللحظات التي مرّوا بها خلال المسابقة.

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو: باتريك آغو
مونتاج: كارن كيلايتا