إيلاف من بيروت: إنتهى أمس الفنان حسن الرداد من مونتاج وطبع النُسَخ لفيلمه الجديد "علشان خارجين"، وقام بتسجيل مقطع فيديو (Selfie) من داخل إستوديو المونتاج ليعلن فيه أن التقني مينا فهيم والمخرج خالد الحلفاوي قد انتهيا من العمل بشكلٍ نهائى.


وجمع "الرداد" في مقطع الفيديو كل من "الحلفاوي والمنتج أحمد السبكى و مساعد المخرج وليد الحلفاوي ومهندس الصوت والموسيقى التصويرية" وانهاه برسالة لجمهوره قال فيها: "إنتظرونا فى عيد الأضحى". 

من جهةٍ أخرى، وجّه الشكر لجمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى "فيسبوك"، وذلك بعد الكم الكبير من الرسائل التى وصلته من كافة أنحاء الوطن العربي لتهنئه على فيلمه الجديد على هاتفه الشخصي وحساباته الرسمية على "تويتر وإنستغرام وفيسبوك". ونشر صور لبعض معجبيه الذين حملوا صور البوستر الدعائي للعمل وطبعوها على قمصانهم فيما قام آخرون برسم البوستر يديوياً، وبأشكالٍ مختلفة، بينما أرسل البعض تسجيلات صوتيه لتهنئته على إقتراب عرض الفيلم. 

هذا ومن المقرر عرض الفيلم مع بداية أيام عيد الأضحى. وهو من بطولته وإيمى سمير غانم، بيومى فؤاد، طاهر أبو ليلة، حنان سليمان، محمد علي رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغني، وأيمن منصور، مع الإشارة إلى أن الفيلم من سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو.