إيلاف من القاهرة: صرّح الفنان الشاب أكمل أنه ليس مطلوباً لتنفيذ أحكام قضائية كما يدعي البعض بأحكامٍ نهائية غير قابلة للطعن عليها، مؤكداً على أن هذه القضايا مرتبطة بمشكلات مع منتجه السابق الذي استغل توقيعه على عقد احتكار معه ليقوم بعرقلته فنياً ويرفض تواجده بالحفلات ويمنعه من إنتاج أغاني جديدة له، ما تسبب بغيابه لأكثر من 5 سنوات عن سوق الكاسيت بعد دخوله في نزاعاتٍ قضائية مختلفة خلال الفترة الماضية انتظر خلالها حتى تنتهي الأزمة قضائياً بشكلٍ كامل.

وأضاف في مقابلة مع "إيلاف" أن جزءاً من الخلافات السابقة لا يزال منظوراً أمام القضاء والجزء الآخر انتهى بانتصاره قانوناً، مشيراً إلى أن الأحكام التي يتم الترويج لها أولية وليست نهائية، وتم الطعن عليها، وبعضها تم حله بالفعل خلال الفترة الماضية قبل أن يطرح ألبومه "سايب علامة" بالأسواق حتى يكون موقفه القانوني سليماً ولا يتعرض لأي ضرر.

وعما إذا كانت هذه الأخبار قد أثرت على عودته لسوق الكاسيت بعد الغياب الطويل، قال "رب ضارةٍ نافعة"، لكونه يرى أن فترة غيابه الطويل قد ساهمت بجذب الإنتباه إلى الألبوم الجديد الذي قام بطرحه بالأسواق مشيراً إلى أنه بذل جهداً كبيراً بالتحضير للألبوم حتى يُقدِّم أفضل ما لديه ويعوِّض فترة غيابه الطويلة.

وأشار إلى أن توقيعه مع المنتج محمود فكري وشركته "ريلود" جاء لإصدار ألبومه الأخير فقط وهو ما سيحرص عليه مستقبلاً بحيث لا يوقع العقود لفتراتٍ طويلة، مع شركات الإنتاج حتى لا يكرر ما حدث معه في السابق، نافياً أن يكون توقيعه مع الشركة مغامرة لكونها وليدة في مجال سوق الكاسيت. وأكد أن القائمين عليها وفروا عوامل النجاح للألبوم الذي انطلقت حملته الدعائية تدريجياً حيث فضّل أن يتم طرحه ليتحدث عنه إعلامياً، ليكون ظهوره على وسائل الإعلام مرتبطاً بالمنتج الموسيقي الذي قدّمه، بالإضافة إلى طرح الملصقات الدعائية في شوارع القاهرة لتنشيط حملة الدعاية عبر مواقع التواصل الإجتماعي فضلاً عن استعداده لإحياء مجموعة من الحفلات خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أنه حرص على اختيار الأغاني بعناية على مدار أكثر من سنتين حتى يكون الألبوم قوياً ومناسباً لعودته، مشيراً إلى أنه قام بتسجيل 3 أغاني خلال التحضير ولم يطرحهم في الألبوم، مرجحاً أنه سيطرحهم كأغنيات منفردة تباعاً خلال الفترة المقبلة أو سيضمهم لألبومه اللاحق لكونه يعتبرهم أغنيات مميزة لن يتخلى عنها.

وحول الأغاني التي صوّرها بطريقة الفيديو كليب، قال أنه اختار 4 أغاني سيتم طرحهم تباعاً بعدما انتهى من تصويرهم بشكلٍ كامل، وهم "الإعتراض ممنوع"، "سايب علامة"، "أناني" و"أوصافها" مشيراً إلى أن التصوير تم قبل طرح الألبوم في الأسواق.