"إيلاف" من القاهرة: أحيت الفنانة أنغام أولى حفلات العام الجديد في دار الأوبرا المصرية مساء أمس مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات حيث رفع الحفل لافتة كامل العدد بعدما نفذت التذاكر عقب ساعاتٍ من طرحها للجمهور للحجز عبر الإنترنت.

وشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات العامة منهم المهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس ورئيس الوزراء السابق الإعلامي إبراهيم عيسى والسيناريست تامر حبيب. فيما بدأ الحفل بمقطوعاتٍ موسيقية قدمتها الفرقة لعدة أغنيات منها "ده كلام"، "فيك حتة غرور" ،"أيه هو ده" ،"بحبك وحشتيني" ،"نهاية إلا نهاية" ،"كل ده كان ليه" ،"اتحدى العالم"، وهي المقطوعات التي حظيت بتفاعلٍ كبير من الجمهور.

وبدأت الحفل بأغنية "بلدي التاريخ" وسط هتافات الجمهور ثم رحبت بالحضور ووعدت بتقديم ما يطلبونه وانطلقت لتشدو بـالعديد من أغانيها الشهيرة على التوالي "أهي جت" ،"بين البينين" ،"اتجاه واحد" ،"واحده كاملة" ،"طول ما أنت بعيد" ، "مهزومة" ،"حته ناقصة" ،"نفسي احبك" ،"بعتلي نظره" ،"قلبك" ،"سيدي وصالك" ،"بقيت وحدك" ، "مجبش سيرتي" ، "بتحب مين" ،"عرفها بيا" ،"ما بحبش" ،"حبيتك ليه" ،،"راحت ليالي" ،"وبقولك ايه" ،"أكتبلك تعهد" ، "النهاية واحدة" ،"شنطة سفر"، "كل ما نقرب"، "هتمناله الخير" واختتمت بـ "اشكي لمين".

هذا وتخلل الحفل العديد من الهتافات التي عبّرت عن حب الجمهور لأنغام فردت بدورها شاكرة: "أنتم مليتوا الحفلة حب ودفا"، وقدمت "أكتبلك تعهد" مرة جديدة بناءعلى طلب الجمهور.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه