GMT 9:29 2017 الأحد 8 يناير GMT 11:22 2017 الأحد 8 يناير  :آخر تحديث
بعد 48 ساعة من طرحها

"تؤبر قلبي" لـ"ديانا حداد" تتخطى حاجز المليون

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تخطت الأغنية المنفردة الجديدة للفنانة ديانا حداد بعنوان "تؤبر قلبي" حاجز المليون مشاهدة خلال 48 ساعة من وقت عرضها عبر قناتها الرسمية في موقع "YouTube". وهي أغنية من اللون الموسيقي اللبناني تعاونت فيها مع الشاعر والملحن اللبناني فارس اسكندر، ومع الموزع الموسيقي عمر صبّاغ.


حداد
وأعربت "حداد" عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع أغنيتها الجديدة حتى قبل طرحها وعرضها، شاكرة متابعتهم المستمرة لجديدها وأخبارها عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي. وأكدت على حرصها المستمر لتقديم ما هو مختلف ومتميز من ناحية الأفكار في الكلمات الألحان والتوزيع الموسيقي، وقالت: "سعيدة أيضاً بتعاوني من خلال أغنية "تؤبر قلبي" مع المبدع والمتميز فارس اسكندر، الذي تعجبني أفكاره في الكلمة واللحن، وأعتبرها من الأغنيات التي ستلاقي إنتشاراً أوسع عربياً بسبب مع تحمله من إحساس وإختلاف عن المطروح خلال الفترة الماضية".

يُذكر أن تسجيل وتنفيذ الأغنية تم موسيقياً في استوديو عمر الصبّاغ في بيروت، وتم تركيب صوت ديانا حداد على الأغنية في استوديو حسام كامل في دبي، فيما قام بعملية المكس والماسترينغ محمد مقهور، وذلك تحت إشراف ومتابعة مدير أعمالها حلمي بشير، وجاءت الأغنية من إنتاج ديانا حداد الخاص.
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه