GMT 7:24 2017 الثلائاء 10 يناير GMT 7:47 2017 الثلائاء 10 يناير  :آخر تحديث
في حفلٍ لم تُدعَ الصحافة إليه

"العدل غروب" تحتفي بعودة شريهان إلى الفن

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: إحتفت شركة العدل غروب أمس بعودة الفنانة القديرة شريهان إلى الفن بحفلٍ أقامته في أحد فنادق القاهرة الكبرى وسط حضور محدود. شارك فيه عدد من الفنانين منهم جمال سليمان وإياد نصار.

وحظيت النجمة العائدة بتصفيق حاد من الحضور الذي رحب بعودتها وهنأها، بينما حرصت بدورها على توجيه التحية للصحافة والأقلام التي دعمتها وستدعمها في المستقبل مؤكدة على أن الصحافة والجمهور ساعدوها كثيراً في مسيرتها الفنية. إلا أنها لم تتطرق إلى التفاصيل الخاصة بالمسلسل الذي ستقدمه مع الشركة وسيُعرَض حصرياً على شاشة قناة dmc في رمضان المقبل. 


مفاجأة
وفاجأت "الشركة" شريهان" بتواجد المنتج القدير سمير خفاجي في الحفل حيث انحت له لكونه أصبح مقعداً بسبب المرض. واستعادت معه محطات من ذكرياتهما عندما كانت هي مريضة تتلقى العلاج في الخارج لتنهي حديثها له قائلة "بحبك" وسط تصفيق من الحضور.

غضب
ورغم إشادة الفنانة المصرية بالصحافة، إلا أن الحفل شهد أزمة بحيث أن "العدل غروب" وجهت الدعوة لرؤساء تحرير الصحف فقط دون دعوة الصحفيين، بينما أصدرت بياناً تصف فيه الإحتفالية بأنها ليست مؤتمراً صحافياً حتى تُوجه الدعوة لعموم الصحافيين، الأمر الذي تسبب بانطلاق دعوات لمقاطعة أخبار الشركة والإحتفالية رداً على ما حدث.
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه