GMT 8:23 2017 الثلائاء 10 يناير GMT 8:50 2017 الثلائاء 10 يناير  :آخر تحديث
بعد انضمامها لنجوم حفلاتها مؤخراً

تساؤلات حول طبيعة العلاقة بين "شيرين" و"روتانا"

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن العلاقة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا قد عادت إلى ما كانت عليه قبل سنوات، فالفنانة المصرية التي وجهت سيلاً من الإنتقادات القاسية للشركة الخليجية بعد انتهاء تعاقدها معها لمدة 3 سنوات، واتهمتها بعدم الإلتزام بالتفاصيل الموجودة في العقود، بالإضافة إلى الحصول على نسبة كبيرة من أجرها بالحفلات، قد عادت بشكلٍ مفاجِئ للتواجد ين نجوم حفلاتها.

والجدير ذكره أن روتانا قد أعلنت أمس تفاصيل مهرجان "فبراير الكويت" الذي تنظمه في الشهر المقبل بمناسبة الأعياد الوطنية بالكويت. ويظهر أن "شيرين" ستُطِل في الحفل الثاني منه. وذلك بعدما أحيت حفل "الشركة" في دبي بليلة رأس السنة. إلا أن أي توضيح حول طبيعة العلاقة الجديدة بينهما لم يصدر منهما. علماً أن روتانا لم تكن تُشرِك الفنانة المصرية في حفلاتها منذ سنوات، حيث كان الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي يطالبها باعتذار ٍ علني قبل المصالحة، وهو الأمر الذي لم يحدث علناً.

يُذكر أن "عبد الوهاب" ستشارك بالحفل مع الفنان نبيل شعيل مساء 2 فبراير المقبل، حيث ستكون هي والفنانة أنغام نجمتي مصر المشاركات في" ليالي فبراير" التي ستشهد أيضا تواجد الفنانة أصالة، وسيتم إقامتها في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي الذي افتتح مؤخراً.

هذا ولم يتضح حتى الآن ما إذا كانت "عبد الوهاب" تعتزم توقيع عقد بشكلٍ كامل وترك شركة نجوم ريكوردز التي قدمت معها آخر ألبوماتها، أم ستكتفي بالتواجد بحفلات روتانا الضخمة علماً أن "نجوم ريكوردز" لا تنظم حفلات في الوطن العربي على غرار الشركة الخليجية.
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه