"إيلاف" من بيروت: أطلق الفنان يوسف العماني أغنيته الجديدة بعنوان " الدنيا دوارة" بأسلوبٍ جديد مختلف عن أغنياته الأخيرة التي طرحها في العام 2016.

وفي تصريحاتٍ خاصة، قال أنه يُطلُ بأغنيته الجديدية بإيقاع سريع فيه خلطة عراقية" ليلبي رغبة الجمهور الذي طالبه بالتجدد بعد تفاعله مع أغنياته السابقة ومنها "أهل الفتن" و"عشقي المباح" وغيرها. أضاف: علي التجاوب مع الجمهور، ولدي ثقة كبيرة بالنجاح الذي لمسته منذ اليوم الأول للأغنية. لافتاً إلى أن تصويرها بطريقة الفيديو الكليب سيتم بين دبي ولبنان في وقتٍ لاحق بالتعاون مع المخرج خليل صالحة .


فيما يلي رابط الأغنية من صفحته عبر "إنستغرام:

 

اليوم كانت حصريا على امارات اف ام باجر راح تكون حصريا على راديو اوبرا اسم التطبيق app name : opera studio radio على الابل وعلى الاندرويد يعني ايفون وجلاكسي اغنيه الدنيا دواره صج لي قال المثل صحيح الدنيا دواره واللي خان وراح لغيري رجع عينه محتاره ضحيت انا بعمري وعطيت روحي وكلي تاليها غدر فيني اخ يادنيا غداره الدنيا دواره كلمات عثمان المنصوري الحان وغناء يوسف العماني توزيع حسام الدين مكس ماستر طيف عادل شكر خاص لاعز اصدقائي الفنان احمد برهان الفنان غيث محمد المستشار الاعلامي الكبير حسام لابش اشراف عام الاستاذ سمير المولى تصميم الاستاذ @jameseditor #يوسف _العماني @samir.mawla #يوسف_العماني@taif.master @ahmed_burhan @ghaith_mohamad

A video posted by YOUSEF ALOMANI OFICIAL (@yousef_alomani) on

وشرح أن فكرة الأغنية جميلة وفيها جانب إنساني بحت. مشيراً إلى أنها تترجم المقولة "إن الإنسان مثلما يذهب يرجع". بمعنى أنه سيعامَل كما يعامِل غيره. وقال: "فيها حديث عن نفسي أو موقفي من الآخر، بمعنى أني أحب من يحبني".

هذا وذكر العماني في تصريحاته أسماء من تعاون معهم في المشروع الجديد وهم: الشاعر عثمان المنصوري، الموزع حسام الدين، والمشرف العام وائل عيد فيما كانت الأغنية من ألحان يوسف العماني نفسه.