: آخر تحديث
وسط الإطلالات المميزة لنجمات هوليوود

إبداعات العرب تسرق الأضواء بأزياء الـ"غولدن غلوب"

"إيلاف" من بيروت: يغيب نجوم الفن العرب واللبنانيون عن معظم إحتفالات توزيع الجوائز العالمية الشهيرة، لكن نجم مصممي الأزياء أصبح ساطعاً على السجادة الحمراء في هوليوود ويزيد بريقه عاماً بعد عام. فهذه السنة أيضاً، إختالت النجمات أمام عدسات الصحافة العالمية ووسائل الإعلام بأزياء باهرة تحمل تواقيعهم في مدينة السينما العالمية. حيث كان لافتاً جداً حضور بصمات المصممين اللبنانيين إيلي صعب، ريم عكرا، جورج شقرا وزهير مراد على أزياء نجمات حفل توزيع جوائز غولدن غلوب.  إليكم بعض التفاصيل من أزياء الحفل، عبر الصور وروابط التواصل الإجتماعي من هذا الحفل الضخم في دورته الـ74:

1- زهير مراد
ولقد طغت أزياء زهير مراد بحضورها بين الألوان الغريبة بتكاملها والخلطة الغجرية والذهبية الساطعة بألوانها. حيث تألقت ليلي كولينز بفستانٍ يحمل ضوء ألوان الباستيل، كما تظهر في الصورة التالية:

 


 

بدورها صوفيا فيرغارا بدت مشرقة في الذهبي اللمّاع  من تصميمه:
 


 

وأطلت أوليفيا كالبو في خلطة الألوان بتصميمٍ يحمل طابع الإطلالة الغجرية:
 


 

واختارت من تصاميمه إليس روس إطلالة أنيقة عنوانها البساطة:
 


2- ريم عكرا
ولقد حضرت أيضاً أزياء المصممة ريم عكرا مع نجمتين هما إميلي راتاجكوسكي وكريستين ويج. حيث اختارت "راتاجكوسكي" لون الخردل الأصفر، بينما فضلت "ويج" الإطلالة البيضاء:

 

وتُطلُ "ويج" بالأبيض الراقي في فصل الشتاء:
 


 


3- جورج شقرا
بدوره المصمم جورج شقرا طبع بصماته على أزياء نجمتين على السجادة الحمراء، وهما فيليسيتي هوفمان وجوليا لويس. حيث اختارت "هوفمان" إطلالة ذهبية أنيقة

 


 وانتقت "لويس" أناقة الأبيض والأسود المميزة
 

 
4- إيلي صعب
يبقى أن جيسيكا بيال قد اختارات قطعة مميزة من تصميم إيلي صعب

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه