"إيلاف" من بيروت: تُطِل الفنانة سلوى خطاب بدورٍ جديد ومختلف عبر فيلم "يا تهدي يا تعدي" الذي تفجّر فيه مواهبها الكوميدية بأسلوبٍ جديد. حيث أكد المخرج خالد الحلفاوي، أنها تُعتَبر إضافة مهمة للفيلم المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة، وهو من إنتاج إبراهيم إسحق، وبطولة آيتن عامر ومحمد شاهين وإدوارد ومحمد عادل وعايدة رياض. وأضاف شارحاً أنها تقدم شخصية خفيفة الظل وتفجّر الضحك بشكلٍ غير مباشر. فرغم أن الشخصية نفسها ليست كوميدية بمعنى أنها لا تقول "إيفيهات" ولكنها تتصرف بطريقة غريبة وترى العالم والمحيطين بها بشكلٍ غريب، مما يخلق نوعاً من الفكاهة والضحك.

وشرح: لا نستطيع أن نصنّف الشخصية التي تقدمها بأنها أرستقراطية، ولكنها بالنسبة لبطلة الفيلم آيتن عامر، هي تعتبر شخصية قادمة من عالمٍ آخر، فهى تجسد شخصية والدة محمد شاهين الذي يقع في حب "عامر"، وترى أن هناك فرق في الطبقة الإجتماعية بينهما وهو ما يجعلها متحفظة طوال الوقت، الأمر الذي يُحدِث مفارقات كوميدية.

وأشار إلى أن "خطاب" ستقدم دوراً جيداً بعيداً عن دور المرأة الشعبية الذي قدمته في الفترة الأخيرة، موضحا أنه لا يقصد أن ما قدمته كان سيئاً، بل أن دورها في "يا تهدي يا تعدي" سيكون مختلفاً.

يذكر أن فيلم "يا تهدي يا تعدي" من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتدور أحداثه حول فتاة تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات وتقع في حب شاب من أسرة ثرية.