GMT 13:35 2017 الأحد 15 يناير GMT 6:08 2017 الإثنين 16 يناير  :آخر تحديث
في نقلٍ مباشر على الهواء

شيرين تُلهب حفل إطلاق قناة dmc

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: ألهبت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل إطلاق قنوات dmc الذي أقيم مساء أمس بالقاهرة في أحد الفنادق الكبرى والذي حضره عدد كبير من الفنانين ووجوه المجتمع الذين حرصوا على المشاركة في إطلاق القناة الجديدة التي تشير التوقعات إلى أنها ستكون منافساً قوياً في سوق الإعلام مع وجود مجموعة كبيرة من النجوم على شاشتها ما بين مقدمين برامج وفنانين سيطلون عبرها بمسلسلاتٍ جديدة.

 

واللافت أنها المرة الأولى التي تنقل فيها قناة مصرية حفل افتتاحها على الهواء مباشرةً، حيث تناوب الإعلاميان أسامة كمال وإيمان الحصري على تقديمه. فأطل "كمال" من الاستوديوهات بينما قدمت "الحصري" الحفل ونجوم البرامج الرئيسية على شاشتها، منهم غادة عادل التي تقدم برنامج "تعال اشرب شاي"، بيومي فؤاد الذي سيقدم برنامج "بيومي أفندي"، سالي شاهين التي ستقدم "ده كلام" بالإضافة إلي شيرين عبد الوهاب وبرنامجها "شيري ستوديو". علماً أنها قدمت وصلةً غنائية اختتمت فيها الحفل بعد عرض الفيديو الترويجي الطويل عن برنامجها الذي جمع بمشاهده منة شلبي، إليسا، سميرة سعيد، وأصالة وغيرهم من النجوم الذين أطلوا كضيوف فيه.علماً أنها قدمت جملة أغاني مباشرةً في ختام الحفل وتفاعل معها الحضور بقوة.

والجدير ذكره أن الحفل شهد حضور عدد كبير من الاعلاميين والفنانين منهم يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، ريهام عبد الغفور وزوجها، هبة الأباصيري، أشرف عبد الباقي، غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري، ياسمين رئيس، مي عز الدين، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس قنوات mbc محمد عبد المتعال، مالك قنوات cbc محمد الأمين، مالك قنوات النهار علاء الكحكي، شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى.

هذا وحضر أيضا جمال عبد الناصر، المخرجة إيناس الدغيدي، رانيا يوسف، السيناريست تامر حبيب، مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، دينا، نيللي كريم، جمال العدل، محمد العدل، طارق لطفي، محمد هنيدي، مصطفى قمر، وأيمن بهجت قمر.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه