GMT 7:25 2017 الأربعاء 18 يناير GMT 23:29 2017 السبت 8 أبريل  :آخر تحديث
تحدثت لـ"إيلاف" عن مشاريعها المقبلة

مروى شريرة في "جنون الشهرة"

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة اللبنانية مروى أنها تعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية بين عدة مشاريع غنائية وتمثيلية، مشيرةً إلى أنها ستطرح أغنيتها الجديدة "بلاش مرجحة" التي قدمتها للمرةِ الأولى خلال احتفالات العام الجديد قريباً بعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب. كما أنها تُحضر أيضاً لتصوير 4 أغنيات جديدة ستُعرَض على فترات متباعدة مستقبلاً. وأضافت لـ"إيلاف" أنها ترغب بتقديم ألوان غنائية مختلفة ومتنوعة في الأغنيات الجديدة. لافتة إلى أنها تعتبر نفسها تخطت مرحلة الإنتشار، وانطلقت لتقديم الأعمال المميزة، سواء في الغناء أو التمثيل.

مسرح
وحول مسرحيتها الجديدة "حريم السلطانة"، قالت أنها تجربة مختلفة بشكلٍ كامل عن تجاربها السابقة. مشيرةً إلى أنها سعيدة للوقوف على الخشبة مجدداً لتقديم هذا العمل الذي سيتم تصويره للتليفزيون. لافتة إلى أن الشركة المنتجة تفكر في تقديم عروض جماهيرية قبل تصويرها تليفزيونياً في مصر والبلاد العربية وهي خطوة لم تُحسَم بعد بشكلٍ نهائي.

سينما
وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير دورها بفيلم "الفندق" مع محمد نجاتي ومجموعة كبيرة من الفنانين حيث تدور الأحداث في ليلةٍ واحدة بإطارٍ اجتماعي تشويقي عن علاقة الرجل بالمرأة والخيانة التي تحدث بينهما. موضحة أن أحداث الفيلم تضم أغنية جديد تحمل اسم "هي كلمة" كتبها الشاعر إسلام خليل.

دراما
وعن مشاريعها الدرامية الجديدة، قالت أنها تنتظر رد فعل الجمهور على تجربتها الجديدة "جنون الشهرة" المقرر عرضه قريباً على الشاشات، وتدور أحداثه في إطارٍ إجتماعي من خلال قصص الأبطال، وتُجسد فيه شخصية شريرة نجحت صديقتها في الوصول للأضواء والشهرة والفن، فتسعى لتدميرها بأي طريقة.

وختمت موضحة أن شخصيتها في هذا العمل شريرة وتحمل أبعاداً مركبة تُناقش مفهوم الشهرة التي تدفع بعض الأشخاص للتنازل عن المبادئ والقيم التي عاشوا ونشأوا عليها سعياً لتحقيقها. علماً أنها قامت بتصوير دورها فيه ما بين الامارات والاردن.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه