GMT 10:06 2017 الثلائاء 24 يناير GMT 10:50 2017 الثلائاء 24 يناير  :آخر تحديث
عبّرت عن سعادتها عبر "فيسبوك"

سيلين ديون تسجّل النسخة الجديدة من "الجميلة والوحش"

إعداد: ابتسام الحلبي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تؤدي المغنية سيلين ديون مجدداً الأغنية الرسمية لفيلم "الجميلة والوحش" المتوقع إطلاقه في شهر مارس المقبل بنسخته الواقعية. فهذه المغنية البالغة من العمر 48 عاماً سبق وغنّت في نسخة الرسوم المتحركة التي أطلقتها ديزني في العام 1991. ولقد صرّحت الآن أنها ستقدّم صوتها مجدداً في النسخة الجديدة المصوّرة من الفيلم عبر أغنية رئيسية جديدة بعنوان "كيف تدوم اللحظة الى الأبد"(How Does A Moment Last Forever). 

وفي معرض مشاركتها للخبر على "فيسبوك"، كتبت "ديون": "بسعادةٍ غامرة أودّ أن أعلن أنني سأؤدي أغنية جديدة بعنوان "كيف تدوم اللحظة الى الأبد" في النسخة المصوّرة الواقعية لفيلم ديزني "الجميلة والوحش"(Beauty and the beast). لقد كانت مشاركتي في الفيلم الأصلي تجربة ساحرة في حياتي، ويشرّفني حقاً أن أشارك فيه مجدداً".


من جهةٍ أخرى، وبينما تنشغل صاحبة الأغنية الشهيرة “My Heart Will Go On”بتسجيل أغنيتها الخاصة للموسيقى التصويرية، تمّ توكيل آريانا غراندي وجون ليجيند بمهمة تأليف نسخة مجدّدة من الأغنية الأصلية، التي كانت قد أدتها أنجيلا لانسبري قبل سيلين.

أما إيما واتسون الممثلة في فيلم "هاري بوتر"، فستؤدّي دور "بل" (الجميلة)، وقد فسّرت أنها بالرغم من "حماسها" للحصول على هذا الدور الكبير، فهي متوتّرة بشأن الغناء، كونها لم تفعل ذلك منذ فترةٍ طويلة. 
وقالت: "الأمر غريب إلى حد الجنون. كنت متحمّسة للغاية، وشعرت بتوتّرٍ شديد. فقد غنيت في طفولتي ببعض المسرحيات وأحببت ذلك كثيراً، لكنني لم أمارس الغناء منذ فترةٍ طويلة." أضافت: "وكأنني أتعلّم قيادة الدراجة من جديد". ولقد نشرت مؤخراً رابط الفيديو الترويجي القصير للفيلم عبر صفحتها الموثقة على "فيسبوك".

أعدّت "إيلاف" هذا التقرير نقلاً عن "هيرالد". المادة الأصلية منشورة على الرابط التالي:
http://www.herald.co.zw/celine-dion-records-beauty-and-the-beast-song/


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه