"إيلاف" من بيروت: يجدد برنامج SNL بالعربي موعده مع محبي المتعة والضحك حصرياً على OSN مع عودة نجوم البرنامج في الموسم الرابع لاستقبال المزيد من الضيوف وتقديم قوالب واسكتشات كوميدية من وحي الحياة اليومية.

ومع الترقب الكبير لانطلاقة الموسم الجديد، وبعد أشهرٍ من التحضيرات، قام فريق العمل بتجهيز مجموعة كبيرة من الاسكتشات والعروض الحية المضحكة، التي ستزيد من شعبية البرنامج على مستوى العالم العربي، خصوصاً مع انضمام عدد من النجوم من مختلف الدول العربية لتقديم فقراتهم المضحكة. بينما تُطِل الفنانة هيفاء وهبي في افتتاحية هذا الموسم.

وتستمر فرقة افتكاسات الموسيقية بتقديم وصلاتها خلال البرنامج، لتساهم بزيادة حماس الجمهور وتقديم إضافة كبيرة لفريق العمل الذي حصل أيضاً على دعمٍ كبير هذه السنة من خلال انضمام نجم الكوميديا المصري، عمر وهبة، الذي يمتلك مساهمات سابقة في البرنامج، بينما يتحمل أدوار أكبر هذه السنة. كما انضم العديد من الوجوه الجديدة لفريق الإنتاج وكاتبي البرنامج لتساهم بإثراء جودة الفقرات المقدمة وتقديم أفكار جديدة ستنال حتماً إعجاب الجمهور في العالم العربي.

وعند سؤال مقدمي البرنامج خالد منصور وشادي ألفونس عن سرّ النجاح، اتفقا على أن ما يميّز البرنامج هو روح الفريق ومساهمة كل منهما بإضافة لمسته الخاصة سواء من خلال الكتابة أو التمثيل، ليشكل البرنامج منصة مثالية لتقديم كل ما يملكانه من مواهب.

بينما عقب عماد مرقس، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "نحن فخورون بالنقلة النوعية التي أحدثها البرنامج بمستوى البرامج الكوميدية في العالم العربي. لقد كنا على حق عندما قررنا الإستثمار بهذا العمل المميز والمواهب التي تقدمه، ونسعى للاستمرار على هذه الخطى، لنؤكد حرصنا على تطوير الترفيه التلفزيوني في المنطقة، وتقديم أفضل البرامج العربية والغربية للمشاهدين في العالم العربي. مما سيضمن بقاءنا في مركز الريادة في عالم الترفيه التلفزيوني"

يُذكر أن نجاح البرنامج في المواسم السابقة ساهم في نمو طاقم العمل إلى 300 شخصاً يعملون على الموسم الحالي. حيث يستغرق كتابة وتحضير كل حلقة أسبوعاً كاملاً بين ورشات عمل للكتابة وتصوير اسكتشات وبروفات العرض الحيّ.

وينطلق الموسم الجديد ليكمل سلسلة الأرقام المسجلة باسم البرنامج في سنته الثالثة وموسمه الرابع، حيث تم انتاج وعرض 41 حلقة حتى يومنا هذا، قدم من خلالها فريق العمل 164 فقرة حية، و64 فقرة مصورة. علماً أنه يحظى بمتابعة الملايين عبر منصات التواصل الإجتماعي، بينما حقق اسكتش أغنية زيزو وحده أكثر من 25 مليون مشاهدة على الإنترنت.

هذا وينطلق العرض الأول للموسم الرابع حصرياً على قناة OSN ياهلا الأولى HD ابتداء من 7 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. فيما تتوفر الحلقات عبر خدمة عند الطلب OSN on Demand، كما يمكنكم مشاهدة الحلقات في أي وقت ومن أي مكان عبر OSN Play، أو عبر منصة المشاهدة عبر الإنترنت من OSN الجديدة WAVO.