GMT 9:15 2017 الإثنين 9 أكتوبر GMT 10:09 2017 الإثنين 9 أكتوبر  :آخر تحديث

"دياب وحسني" يحتفلان بتأهل المنتخب المصري

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: طرح الفنان عمرو دياب أغنية "الفرحة الليلة" لتهنئة المنتخب المصري بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 للمرةِ الأولى من 28 عاماً. وذلك بعد دقائق من انتهاء المباراة التي جمعت المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي أمس على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وكان "دياب" قد سجل الأغنية قبل عدة أيام وتم تصوير لقطاتها في شوارع القاهرة للتعبير عن حالة الفرحة التي تنتاب الجماهير المصرية بعد الفوز والتأكد من وصول المنتخب المصري في ختام الجولة قبل الأخيرة من المباريات.

كتب كلمات الأغنية خالد تاج الدين ولحنها عمرو مصطفى، وهي من توزيع أسامة الهندس، ومن إنتاج شركة ناي ميوزك التي يمتلكها عمرو دياب، وتم تنفيذها برعاية من إحدى شركات الإتصالات وإحدى شركات المياه الغازية.

حسني
من جهته الفنان تامر حسني، دعا للإحتفال بتأهل المنتخب المصري لكأس العالم روسيا 2018 بحفلٍ غنائي كبير بمشاركة مجموعة من الفنانين معلناً استعداده للمشاركة في الحفل.
وأطلق دعوته من خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب مساء أمس في برنامج "كل يوم" معرباً عن سعادته بالإنجاز الذي حققه المنتخب المصري الذي قدّم مقطعاً من أغنية جديدة له، فيما تدرس مجموعة قنوات ON E تنظيم الحفل وتجهيزاته، وربما سيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.




أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه