GMT 5:04 2017 الإثنين 16 أكتوبر GMT 5:59 2017 الإثنين 16 أكتوبر  :آخر تحديث
ضمن فعاليات مهرجان "يا سلام" في أبو ظبي

كيندريك لامار يُحيي أمسية الجمعة على جزيرة ياس

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: يُحيي نجم الهيب هوب وعضو "توب داوغ إنترتيانمينت" كيندريك لامار الحائز على العديد من جوائز غرامي أمسية يوم الجمعة 24 نوفمبر في ميدان دو على جزيرة ياس ضمن فعاليات مهرجان "يا سلام" لحفلات ما بعد سباق جائزة أبوظبي الكبرى(جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017). حيث تتوفر باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية لأيامٍ منفردة من حفلات المهرجان مع تبقي عدد محدود من باقات الترقية لفئة أربعة أيام، علماً أنه تم طرح 1000 تذكرة إضافة لتلة أبوظبي استجابة للطلب المتزايد عليها.

ويكتمل بأمسيته جدول حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم التي يفتتحها الدي جي كالفن هاريس مساء الخميس 23 نوفمبر، فيما تُحيي فرقة موسيقى الروك البريطانية "مامفورد آند سونز" حفلة مساء السبت 25 نوفمبر، وتختتم النجمة العالمية "بينك" عطلة أسبوع السباق بحفل غنائي ضخم تحييه مساء الأحد 26 نوفمبر.

ويحط لامار في أبوظبي ضمن جولته الغنائية العالمية "دام"، التي أطلقها بعد إصدار ألبومه الغنائي الرابع الذي يحمل عنوان "دام". وحاز ألبومه الجديد على إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء وتربع عند إصداره على رأس قائمة أفضل 200 ألبوم مبيعًا، لتكون هذه المرة الثالثة التي يحتل فيها المركز الأول على هذه القائمة، وحقق ألبوم "دام" مبيعات ضخمة فاقت 2.3 مليون نسخة إلى هذا اليوم، كما بلغ عدد مرات الاستماع إلى الألبوم عن طريق خدمات الاستماع عبر الانترنت ما يزيد على 400 مليون مرة، ويضم الألبوم 14 أغنية تتناول تعقيدات الحياة المعاصرة وثقافتها.

ويأتي هذا الإعلان مع طرح المنظمين 1000 تذكرة إضافية لفئة ثلاثة أيام على تلة أبوظبي. وتبدأ أسعار التذاكر من 995 درهم إماراتي وتوفر لحامليها المشاركة في جولة منطقة الصيانة يوم الخميس، ومتابعة فعاليات السباق التي تقام على مدى أربعة أيام، بالإضافة إلى جميع حفلات ما بعد السباق الأربع لمهرجان يا سلام، ويحث المنظمون الجمهور على حجز تذاكرهم بأسرع وقت نظرًا للعدد المحدود من هذه الفئة التي تلقى إقبالًا هائلًا.

وكشف المنظمون خلال الحدث عن توفر باقات ترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق لأيام منفردة لكل من الخميس والجمعة والسبت والأحد بأسعار تبدًا من 195 درهمًا إماراتيًا. وتوفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستمتاع بحفلات نجومهم المفضلين عن قرب، وتتوفر باقات الترقية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، وتحث الحلبة حاملي التذاكر على حجز باقات الترقية قبل نفادها للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة.

وتتيح باقة الحدائق الترفيهية الفرصة للعائلات دخول ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي، كما يمكن عرض "انطلق مجانًا" حاملي تذاكر المدرجات من البالغين اصطحاب أربعة أطفال تقل أعمارهم عم 12 عامًا إلى الحلبة مجانًا يوم الجمعة.

العامري
وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "يأتي إعلان اليوم ليستكمل جدول حفلات عطلة أسبوع السباق التي يحييها مجددًا أكبر نجوم الغناء العالميين ليحظى الآلاف من ضيوف أكبر وأفضل الفعاليات الرياضية والترفيهية في المنطقة بتجربة رائعة".

وأضاف:" وبالإضافة إلى الإثارة والحماس على مسار السباق، تلبي النسخة التاسعة من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي أذواق جميع الحضور سواء كانوا من أشد متابعي رياضة الفورمولا 1، أو من محبي الموسيقى، أو العائلات الراغبة بتمضية عطلة أسبوع حافلة بالترفيه والمتعة".

ليكيريش
بدوره صرح جون ليكيريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "من المؤكد أن يثير الإعلان عن رابع نجوم حفلات ما بعد السباق لمهرجان يا سلام حماس الجمهور في المنطقة، ويكمل هذا الإعلان قائمة حافلة بكبار النجوم. ونحن في فلاش متحمسون لاستقبال النجم الغنائي العالمي كيندريك لامار في العاصمة ليمتع جمهورها لأول مرة باستعراض ترفيهي رائع يقدم فيه أحدث أغانيه التي يقدمها بأسلوبه الفريد وحضوره المسرحي الآسر. تضم قائمة حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم مجموعة من كبار نجوم الموسيقى العالميين الذين سيمتعون حاملي التذاكر من كافة الأعمار خلال عطلة أسبوع السباق بعروض موسيقية لا تنسى".

ويعد مهرجان يا سلام 2017 (#Yasalam2017) برنامجًا ترفيهيًا بأجواءٍ إحتفالية رائعة تشعل الحماس وتقدم المتعة في كافة أنحاء أبوظبي، وهو البرنامج الترفيهي الأكبر والأكثر تنوّعاً وشمولية الذي تنظّمه أي مدينة تستضيف الفورمولا1 ويتضمن برنامج يا سلام العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقام على مدى أسابيع استعدادًا للسباق،علماً أن المهرجان شهد منذ انطلاقته الأولى حضور أكثر من مليونين ونصف مليون شخص قدم لهم ذكريات لا تنسى.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه