: آخر تحديث

إلهام الفضالة: مواقع التواصل الإجتماعي تكشف أطباع النجوم

"إيلاف" من الرياض: صرّحت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أنها ترى في مواقع التواصل الإجتماعي سلاحاً ذو حدين، "إما أن يرفع المرء للسماء أو يخسف به إلى سابع أرض"!

وأضافت: في السابق كنا نشاهد النجم في التيلفزيون ونرغب في مشاهدة الوجه الآخر من حياته ونتشوّق لمعرفة أطباعه وأخلاقه وتصرفاته، فجاءت مواقع التواصل الإجتماعي لتكشف الكثير من جوانب شخصية النجوم الذين كنا ننظر لبعضهم بجدية أكبر وباحترامٍ وتقدير أكثر. وفجأه وجدناهم أقل من المستوى المطلوب في أدائهم وطريقة تعبيرهم. سواء كان في أخلاقهم أو تصرفاتهم. فبعضهم يعبِّر عن نفسه بقلة أدب أو بعصبية، وهناك يتحدث مع الجمهور بفوقية، ويتصادم أحياناً مع متابعيه.

إلا أنها ترى الوجه الإيجابي في هذه المواقع لكونها تكشف الجانب الإيجابي والطيبة المخفية في بعض الشخصيات الفنية والعامة. حيث تبين أن الأفكار والأحكام المسبقة على بعض الفنانين الذين كنا نشاهدهم في التيلفزيون ونخاف من التعامل معهم، لم تكن مصيبة. لأن طريقة  تواصلهم مع الناس عبر وسائل التواصل الإجتماعي قرّبت الجمهور منهم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه