GMT 8:24 2017 الثلائاء 17 أكتوبر GMT 9:27 2017 الثلائاء 17 أكتوبر  :آخر تحديث
يتواصل مع الجمهور دون وسيط

عبدالمجيد عبداللة يتصدّر "تويتر" في السعودية

حسن النجمي من الرياض

"إيلاف" من بيروت: إحتلّ الفنان عبدالمجيد عبداللة قائمة أعلى الفنانين السعوديين متابعهً على موقع التغريدات "تويتر". حيث بلغ عدد متابعيه أكثر من مليون ونصف. بينما جاء الفنان راشد الماجد في المرتبة الثانية بعدد متابعين يفوق 923 ألفاً. وجاء بعدهما الفنان رابح صقر بأكثر من700 ألف، فيما حلّ الفنان خالد عبدالرحمن في المرتبة الرابعة برقمٍ تجاوز 300 ألف. إنما الغريب في الأمر، هو أن الفنان محمد عبده المعروف بـ"فنان العرب" الأول في الخليج لم يتجاوز عدد متابعيه 71 ألفاً!

في الواقع، ربما يعود سبب تربع "عبداللة" على رأس الهرم الفني على مواقع التواصل الإجتماعي لإندماجه مع الجمهور ومناغاتهم، وللتغريدات المستمرة له وحواراته الدائمة معهم. حيث أنه يجيد استخدام "التويتر" لصالح رواج أعماله التي يقيس نجاحها من خلال نسبة تفاعل الجمهور الإلكتروني معها. علماً أنه الأكثر نشاطاً بنشر التغريدات التي يواكب من خلالها كل القضايا التي تمسّ الشأن الداخلي السعودي، ويبادر أيضاً بنشر بعض أعمال زملائة الفنانين عبر صفحته. حيث أثنى قبل أيام على أعمال للفنان محمد عبده، وكذلك الشاعر الكويتي الراحل فايق عبدالجليل، بينما يقتصر تواجد الفنان راشد الماجد على نشر أعماله وتصريحاته الخاصة حول نشاطه الفني، وهو الأمر المتبع بمعظم حسابات الفنانين على مواقع التواصل.

والجدير بالذكر أيضاً، هو أن "عبداللة" كان من أواخر الفنانين المنضمين إلى عالم "تويتر" بين الفنانين السعوديين. حيث أنه لا يُقدِم على خطوة إلا بعد دراسةٍ متأنية. خاصةً أنه يحب التعامل مع الجمهور مباشرة ً بدون وسيط، ويدير حساباته الإلكترونية بمتابعة شخصية.



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه