: آخر تحديث

لجين عمران تُهدي ابنتها سيارة باهظة الثمن

"إيلاف" من الرياض: نشرت المذيعة السعودية لجين عمران فيديو لها وهي تُهدي إبنتها جيلان سيارة مرسيدس فاخره بقيمة 300 ألف ريال سعودي في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" قبل يومين.
ولقد لفتت هذه الهدية الباهظة الثمن أنظار المتابعين، بينما أثارت حنق بعض الناشطين الذين إتهموها بمحاولة إستفزاز متابعيها بهذه الفيديوهات لكي تعزز استمرارية حضورها على مواقع التواصل الإجتماعي. 

ورغم التبريكات والثناء والتمنيات بالتوفيق، إعتبر بعضهم أن هذا الفيديو ليس حقيقياً بل مجرد تمثيل، مشيرين إلى أن إبنتها كانت على علم بالهدية، لكونها لم تُظهِر بهجةً لافتة باستقبال الهدية، بل اكتفت بشكر والدتها فقط .

وعلى ما يبدو، فإن بعضهم لم ينسَ لها موقفها وشكواها من فاتورة المياه والكهرباء في دبي. فاستغربوا كيف يحق لها أن تشتكي من ارتفاع قيمة فاتورة المياه التي جاءت بمبلغٍ كبير قبل شهرين وهي تشتري سيارة بهذا الثمن كهدية لإبنتها! 


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. أي سيارة باهظة هذه؟؟!!
سامر - GMT الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 12:06
الان، هذي السيارة باهظة!!!!! السيارة موديل قديم مر عليه اكثر من خمس سنوات وسعرها لا يتجاوز 50 الف درهم!!! استخفوا بعقولكم انتم... لا غيركم!!!
2. worthless
Hope - GMT الأربعاء 25 أكتوبر 2017 03:50
What waist of a space in this world this woman and her whole family bunch of brainless example how backwards she is and who ever follows her or respects her.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه