GMT 20:10 2017 الخميس 26 أكتوبر GMT 10:14 2017 الجمعة 27 أكتوبر  :آخر تحديث
المالكي سفيراً للإنسانية

خالد المريخي يكرِّم الأمير بدر بن عبدالمحسن

حسن النجمي من الرياض

"إيلاف" من الرياض: كرّم الشاعر خالد المريخي الأمير بدر بن عبدالمحسن في ليلة مختلفة عاشها الشعراء والإعلاميون في الرياض. ويأتي هذا التكريم بعد أربعين سنة من العطاء المشرّف لمن عُرِفَ بـ"مهندس الكلمة".

فايز المالكي سفيراً للإنسانية

وتقدم الحضور الفنان فايز المالكي الذي تم تكريمه أيضاً كسفير للإنسانية، والشاعر نايف الرشيدي، وتركي المريخي عضو التحكيم في برنامج "شاعر المليون"، والشاعر مسفر الدوسري، والناشط في مواقع التواصل الإجتماعي نايفكو، وسليمان المانع والفنان يوسف الجراح. وقال "المريخي" في ليلة التكريم: "بدر بن عبدالمحسن هو سيد الشعر، وهو من أضاف التجديد وأعطى للشعر مذاقاً آخر. لذلك يجب أن يُحتفى به". كما ألقى على مسمع الأمير والحضور قصيده قال في مطلعها: "ياسيد الشعر طير الحب غنابك، ردد صدى إحساسك بهمسه وتغريده"

وشكر الأمير بدوره بادرة "المريخي" قائلاً: ليس غريباً على شاعرٍ جميل هذه البادرة التي أسعدتني. والحمدلله أن ماكتبته طوال مشواري قد راق للناس وأحبوه وهذه نعمة من الله."

الجدير بالذكر أن الشاعر بدر بن عبدالمحسن يُعتبر من أهم شعراء المملكه العربية السعودية. وله قصائد غنّاها كبار الفنانين في العالم العربي أمثال محمد عبده وطلال مداح، ونجاة الصغيرة، وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله. وهو اعتاد أن يكون عاملاً مساعداً لإنجاح أي عمل فني.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه