GMT 7:00 2017 السبت 28 أكتوبر GMT 7:18 2017 السبت 28 أكتوبر  :آخر تحديث

هيفاء وهبي عن منعها من دخول مصر: "كله هجص"

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: ردت الفنانة هيفاء وهبي على شائعة منعها من دخول مصر خلال حفلها مساء أمس بالجامعة الأمريكية الذي شاركت فيه مع الفنان محمد حماقي.
معلقة على شائعة منعها من دخول مصر بجملة "كله هجص". وقدمت أغنية "سالمة يا سلامة" بهذه المناسبة، علماً بأن الفنانة اللبنانية لا تزال ممنوعة من الاشتراك في أي عمل فني على خلفية عدم التزامها بسداد تكاليف التصوير للمنتج محمد السبكي في الازمة التي نشبت بينهما خلال تصويرها فيلم "ثانية واحدة".
وخاطبت وهبي الطلاب حضور حفلها مؤكدة على أن أخباراً كثيرة خرجت قبل قدومها إلى مصر، مشيدة بالتنظيم الجيد للحفل، فيما تعطل الميكروفون الخاص بها وقامت بالرقص مع الجمهور لدقائق قليلة لحين اصلاح العطل.
وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة، فيما قام الجمهور بمطالبتها بتقديم أغنية "بوس الواو"، ورجب.
وقام الفنان محمد حماقي بتقديم الوصلة الغنائية الثانية مؤدياً مجموعة من أغانيه الشهيرة نذكر منها "نفسي ابقي جنبه"، "ما بلاش"، "احلي حاجة فيكي" وغيرها من الأغاني المتميزة التي قدمها على مدار أكثر من ساعة، فيما استجاب حماقي لطلب الجمهور بتقديم أغنية "3 دقات" نظراً لأن موزع الأغنية رامي سمير هو قائد فرقته الموسيقية حيث قام بتقديم كلمات الاغنية من الهاتف المحمول نظراً لعدم حفظه جميع كلماتها بشكل جيد.
وأكد حماقي إعجابه بـ3 دقات، والنجاح الذي حققته مؤخراً، فيما قام بتقديم أغنية "أم الدنيا" متمنيا فوز النادي الأهلي في نهائي أفريقيا مساء اليوم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه