GMT 11:34 2017 الأحد 29 أكتوبر GMT 12:17 2017 الأحد 29 أكتوبر  :آخر تحديث
احتجاجاً على قصر فقرة عبدالرحمن الشومر

الجمهور يترك المقاعد فارغة في "نغمات ثقافية"!

حسن النجمي من الرياض

"إيلاف" من الرياض: إنطلقت مساء أمس فعاليات الحفل الثاني من "نغمات ثقافية" بمشاركة كبار النجوم منهم د. عبدالرب إدريس وعبدالرحمن الشومر والشاعر سعد الخريجي وعماد إبراهيم وإبراهيم السلطان. وبالرغم التنظيم الممتاز للحفل، إلا أن فقراته لم ترق للكثير من الحضور. حيث أبدت الجماهير حالة من عدم الرضا لأن الأصوات الجميلة لم تأخذ حقها في الغناء والتطريب برأيهم. حيث استغرب كثيرون من تقديم فقرة عبدالرحمن الشومر وحصرها في 25 دقيقه بينما كان لإبراهيم السلطان 90 دقيقة. الأمر الذي دفع العديد من الحاضرين لمغادرة الحفل تاركين ورائهم الكراسي فارغة.

بدأ الحفل بوصلة غنائية للفنان القدير عبدالرحمن الشومر، الذي غنّى بمصاحبة العود والفرقة الموسيقية، ثم تلاه الفنان الشاب عماد إبراهيم الذي خُصِّصَت له 20 دقيقه فقط. وهو ما جعل محبيه يشعرون بالظلم. ثم جاء الحوار الموسيقي مع د. عبدالرب إدريس الذي تحدث عن بداية مشواره الفني ومزاملته للموسيقار بليغ حمدي وذكرياته في مصر. كما فاجأ المذيع العمر "إدريس" بطلبه أن يغني "ليلة" بالرغم من أنها لم تكن موجودة في جدول الحفل، الأمر الذي أربك "إدريس" الذي بدا عليه الإستغراب! .

بعدها، ذلك جاء دور التكريم لكل من سراج عمر ود.عبدالرب إدريس والشاعر سعد الخريجي، وجاءت وصلة رسام الكاركتير يزيد الحارثي الذي طلب من الجمهور مشاركته في تقديم رسمة، وبداخلها أغنية وطنية.

واختتم اللقاء مع الفنان إبراهيم السلطان الذي حاول إرضاء الجمهور بسخاء، لكن بعضهم قرر المغادرة تاركاً المقاعد شاغرة، بينما بقي بعض محبيه حتى العاشرة والنصف مساءً.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه