GMT 3:59 2017 الخميس 2 نوفمبر GMT 4:13 2017 الخميس 2 نوفمبر  :آخر تحديث

لاكليه تجمع نجوم الفن والإعلام في دبي

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: جمعت شركة لاكليه للمناسبات نجوم الفن والإعلام في العالم العربي بحفلٍ واحد في مدينة الجميرا دبي لتعلن فيه إطلاق نشاطها، محتفلةً في الوقت نفسه بدبي كوجهة مميزة في عالم الفن والإبداع والتصميم.
وجاء الحفل مكللاً بأجواء من الحميمية والتفاعل، وأكد فيه النجوم ثقتهم بدبي كحاضرة للثقافة والفن والإبداع من جهة، وبشركة لاكليه الواعدة بعالمٍ مختلف على صعيد تنظيم المناسبات من جهة أخرى والذي تديره ثلاثة من سيدات الأعمال هن المصممة هبة السعدي ونبال الأصفر ورحاب أبو طه.
وحضر هذا الحفل العديد نجوم الفن من لبنان والأردن وسورية والسعودية ومصر والخليج، منهم من الكويت شمس ويوسف العماني، ومن لبنان فيفيان مراد ودومينيك حوراني والمخرج بسام الترك، ومن السعودية مشاعل ويعقوب فرحان ومروة محمد. كما حضر الزوجان السعودي يعقوب الفرحان و ليلى اسكندر، ومن العراق حضر الفنان حسام كامل.
وحضر من سورية أذينة العلي والمخرج عمار رضوان وطلال مارديني وخالد حجار وزينة افتيموس. ومن فلسطين منال موسى. ومن الأردن هدى حمدان ومن المغرب مريم حسين.
أما إعلاميا، فحضرت ميسون عزام، وأصالة وأميرة الفضل وفاء الصالح. ومن الامارات أوتار، خليفة الكعبي ونور الدين اليوسف، والممثلان فاطمة الجاسم وأحمد الكبيسي.

السعدي
وفي تصريحات صحفية قالت المصممة الشهيرة هبة السعدي أنها سعيدة للغاية لإطلاق مشروع لاكليه في دبي التي باتت رائدة في عالم التصميم. واعتبرت أن النجاحات السابقة في الأردن العراق وتركيا، في عالم التصميم، يجب أن تنعكس على دبي التي تأخذ دور الريادة في هذا الزمن.

شمس
وشكرت الكويتية شمس الحضور على هذه السهرة من العمر، معبّرة عن سرورها لتواجدها مع نجوم عرب من الفن والإعلام. وتوجهت بالشكر لشركة لاكليه لهذه اللفتة الكريمة التي تمنح فيها دبي حقها الكامل كمركز لكل ما يتعلق بالفنون والثقافة والفنون.

حوراني ومراد
وفي حين رأت دومينك حوراني أن الاحتفال جاء مبهراً وفيه رسالة حب وسلام عربية، لكونه جمع نجوماً من كافة البلدان العربية في هذا الوقت، متمنية دوام الأفراح في كل مدينة عربية، وموجهةً لشركة لاكليه الشكر الكبير على صنيعها العربي الشامل.

وقالت فيفيان مراد أنها عاشت في الحفل أجواء مميزة وغير مسبوقة على صعيد التنظيم شاكرةً شركة لاكليه على أدائها وهدفها، معبرةً عن فخرها بكون دبي مصدر لتجميع العرب في كل وقت .


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه