GMT 12:23 2017 السبت 4 نوفمبر GMT 13:07 2017 السبت 4 نوفمبر  :آخر تحديث
ترفض العمل مع غادة عبد الرازق وزينة مجدداً

رانيا يوسف تعترف: تعرضتُ للتحرش وأؤيد الإجهاض

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة رانيا يوسف أنها تعرّضت للتحرش في أحد الأماكن ولا تزال تحاول تجاوز هذا الموقف الصعب، خاصة أنها لم تستطع الإبلاغ عن المتحرش. وقالت: من الضروري أن يكون هناك إسراع بصدور الأحكام من القضاء في قضايا التحرش، كي لا تستغرق إجراءات التقاضي عامين أو ثلاث.
وأضافت خلال تصريحاتها في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري أنها كانت تتحمل مسؤولية الإنفاق على نفسها خلال أول زيجتين لها. أما في الوقت الحالي فالوضع مختلف. معتبرة أن الإختيار في مرحلة النضج يختلف عن المراحل السابقة.



وأشارت إلى أن أجرها قد تضاعف 5 مرات بعد اشتراكها بفيلم "زهايمر" مؤكدة على أن الدور بالرغم من مساحة دورها المحصورة فيه، لقد منحها هذا العمل فرصة الوصول للجماهير التي تتابع الفنان عادل إمام، ما تعتبره أمراً مهماً.

وتطرقت لحديثها عن الخلاف مع الفنانة غادة عبد الرازق خلال تصوير فيلم "ركلام"، مؤكدة على أنها لن تعمل معها مجدداً، ولكن تحتفظ معها بعلاقة إنسانية. إلا أنها يستحيل أن تعمل عملهمها معاً في المستقبل. لأنها لا تستطيع العمل مع شخص يمكن أن تتوقع منه الخيانة. وهو نفس السبب لعدم إمكانية عملها مجدداً مع الفنانة زينة بعد خلافاتهما في مسلسل "أرض النعام".
وأضافت أن زينة جاءت للعمل بعد ظروف حمل الفنانة روبي، وكانت تعلم جيداً أنها ليست بطلة العمل. لكنها اشترطت وضع اسمها على الشارة إلى جوارها لافتة إلى أنها لن تعمل مع شخص تتوقع منه الخيانة أو تتوقع أن يقوم بتصوير مشاهد إضافية له بعد مغادرتها استديو العمل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه