GMT 5:36 2017 الإثنين 6 نوفمبر GMT 5:52 2017 الإثنين 6 نوفمبر  :آخر تحديث

منتجو House of cards يقتلون شخصية كيفين سبيسي!

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: بعد أن أعلنت شبكة Netflix المنتجة لمسلسل House of Cards عن طردها للممثل الأميركي كيفن سبيسي بسبب حجم الفضائح الجنسية التي تبيَّن أنه متورِّط فيها، يدرس منتجوه عدة سيناريوهات لاستكمال هذه الدراما السياسية الشهيرة بدون شخصية فرانك أندرود، الداهية التي يجسدها.

وفيما أكدت Netflix أنها لن تعرض الجزء السادس من العمل، الذي بدأ تصويره فعلياً، إذا كان سيضم "سبيسي"، يدرس المنتجون عدة سيناريوهات للتخلّص من هذه الشخصية في المسلسل الذي يُعتبَر أحد أنجح المسلسلات الأميركية في الـسنوات الأخيرة. حيث ذكر موقع Business Insider، أن أحد السيناريوهات التي يناقشها المنتجون فيما بينهم يتضمن قتل شخصية أندرود بالسم على يد زوجته التي لا تقلُّ عنه مكراً، وتجسد دورها الممثلة روبن رايت، على أن يركز الموسم السادس والأخير على دورها بشكلٍ رئيسي.

يشار إلى أن المسلسل يحكي قصة فرانك آندروود (كيفن سبيسي) وزوجته كلير (روبن رايت)، وهما زوجان يصعدان سياسياً بواسطة خلطة من المؤامرات يحيكانها من العيار الثقيل، والقتل والفساد حتى يصلا سدة الحكم ويسكنا البيت الأبيض. علماً أن البعض طالب بعدم وقف المسلسل، والاكتفاء بقتل شخصية "سبيسي".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه