"إيلاف" من بيروت: طمأنت شركة "ميريام ميوزيك" محبي الفنانة ميريام فارس مؤكدة أنها بخير، وذلك عبر صورة نُشرَت عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام". حيث ظهرت فيها الجبيرة الطويلة على قدمها دون ظهور ملامح وجهها، علماً أنه لم يتم الإعلان عن تفاصيل الحادثة التي عرضتها للإصابة.

هذا وتمنت الشركة الشفاء العاجل لها والعودة لممارسة نشاطاتها الطبيعي، بعد أن أعلنت في وقتٍ سابق أن إصابتها ستوقفها عن العمل لمدة شهر على الأقل.

 

زار اليوم فريق عمل #ميريام_ميوزيك #ملكة_المسرح #ميريام_فارس في منزلها للإطمئنان أكثر على صحتها. ورغم الألم الذي يرافقها طوال الوقت لم تخل الجلسة من الضحك والمرح كما هي العادة . أسرة عمل شركتنا تتمنى لها الشفاء العاجل وننتظر عودتها لمتابعة نشاطاتها وحفلاتها وزيارتها المفاجئة لمكاتبنا ???????? بعد ٣ أسابيع #Myriammusic team visited #TheQueenOfStage #MyriamFares today to check more on her health status. Although she is in constant pain but she was as usual so much fun to be around. Wishing her from the bottom of our hearts to get well the soonest and come back to her art , concerts, activities and her surprising visits to our offices ????????in 3 weeks @myriamfares

A post shared by Myriam Music (@myriammusicofficial) on