GMT 0:10 2017 الجمعة 10 نوفمبر GMT 13:06 2017 الجمعة 10 نوفمبر  :آخر تحديث

أصالة تدعم أحلام وسط تفاعل النجوم مع أزمتها

حسن النجمي من الرياض

"إيلاف" من الرياض: إختارت الفنانه أحلام إحدى الصفحات الفنية الشهيرة في عالم تطبيق "إنستغرام" لتطل من خلالها بفيديو أرسلته في الخاص ليلة أمس. وهي تُعلق فيه على الأزمة الفنية التي تواجهها، حيث قالت: "أنا احلام بنت علي بن هزيم الشامسي بنت إماراتيه من بنات زايد. حاولت بصوتي إني انقل الأغنية الإماراتيه والخليجيه إلى الوطن العربي وهذا إنشاء الله بالشكل الذي يليق بدولتي دولة الإمارات العربيه المتحدة الحبيبه ومثلي مثل أي بنت إماراتيه سعادتها في سعادة بلدها سعادتي في خدمة الإمارات".

شمس
من جهتها الفنانة شمس، رفضت التعليق على إقصاء الفنانة أحلام من برنامج THE VOICE. حيث قالت في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "انا أرقى وأشجع من أن أشمت في الناس بتغريدة تلميح الله يكفينا شر الشماتة. لا أحب أفرح في مصايب الناس مثل مااحب الناس تشمت في مصيبتي وربي شاهد على مافي قلبي".

حسون
أما الفنانة شذى حسون، فكان رأيها مختلفاً. حيث أطلقت أكثر من تغريدة، لكنها لم تشِر لإسم أحلام. بل ألمحت إلى المضوع. حيث ذكرت في إحدى مدوناتها القصيرة: "وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين". وأردفتها بتغريدة أخرى: "يمهل ولايهمل ثم اللهم لاشماتة ثم وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ثم ربك من يرتبها".

إلا أن هذه التغريدات التي كتبتها "حسون" كانت وبالاً عليها. حيث أنها هوجِمَت من محبي أحلام. فقد نشر لها البعض صوراً في بدايتها الفنية، وبدأوا في التندر على ملامحها قبل عمليات التجميل!

أصالة
من جهتها الفنانة أصالة نصري، وجهت رسالة دعم لأحلام عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت فيها: لطالما باركتُ للعزيزة أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد. ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ ما يُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر ، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا. فنحن بالآخر بشر والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الإبتعاد مابين ماراثوناته، لنأخذ نفساً نحيا به ، ونعيد التوازن الإنساني لنا ، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر ، لقد كنتِ بطله ، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع ، غامرتي وفزتي وكنتِ دائماً جديده مندفعه طموحه ذكيّه ، غاليتي للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد ، النجاح الَّذِي حقّقتيه سيبقى ودائماً ماسيأتي هو الأجمل.

لطالما باركت للعزيزه أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد ، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ مايُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا، فنحن بالآخر بشر والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد مابين ماراثوناته ، لنأخذ نفساً نحيا به ، ونعيد التوازن الإنساني لنا ، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر ، لقد كنتِ بطله ، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع ، غامرتي وفزتي وكنتِ دائماً جديده مندفعه طموحه ذكيّه، غاليتي للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد ، النجاح الَّذِي حقّقتيه سيبقى ودائماً ماسيأتي هو الأجمل . #mbc#الإمارات#الخليج_العربي #أصاله#اصاله#صولا @ahlamalshamsi

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه