"إيلاف" من الرياض: أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إستياء عدد كبير من ناشطي مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك الصفحات التي تُعنى بالفن وبعض الفنانين بفيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" وصوّرت فيه عامل النظافة وهو يقوم بعمله بجانب سيارتها. وقالت في حديثها عبر الفيديو: "بط جبدي عشرين مره يقول السلام عليكم، ماراح اعطيك ولافلس لو تموت".

هذا الفيديو دفع الفنان القدير ولد الديرة إلى تصوير فيديو يتحدث فيه عن الجوانب الإنسانية التي يجب أن يتحلى بها الفنان، وكذلك الإنسان العادي تجاه من أسماهم بأصحاب الوظائف الصغيرة. وقال: " عمال النظافة – الجراسين – موظفي محطات البنزين هؤلاء وظائفهم صغيرة. الكلمه الطيبة معهم صدقة". كما دعا لمساعدة هذه الفئات من الموظفين لأن رواتبهم لاتكفي إحتياجاتهم.

إلا أن "الشعيبي" تفاعلت مع ردود الناس على هذا الموضوع، فعلقت بفيدوهات متتالية، قالت في أحدهم: "أصحاب الوظائف الصغيرة الذين يعملون في الكويت يطلعون من وظائفهم وبكلمة السلام عليكم دبل رواتبهم. أنا حرة أسوي اللي ابيه في ديرتي. إذا اردتم أن تنتقدوا إنتقدوا أمور تهم الديرة وتعود بالفائدة على الكويت ودول الخليج. وأضافت بفيديوهات لها وهي تحاور الخادمات في بيتها. حيث جعلتهم يتحدثون عن كل ماقدمته لهم من حسنات وأفعال يجب أن تكون بينها وبين الله إبتغاء الأجر والثواب.