GMT 8:31 2017 الثلائاء 14 نوفمبر GMT 8:40 2017 الثلائاء 14 نوفمبر  :آخر تحديث
ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

سعد رمضان يُطرِب جمهور الأوبرا بأغنياتٍ خالدة

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: أحيا الفنان اللبناني سعد رمضان حفله الغنائي ضمن مهرجان الموسيقي العربية بحضورٍ كامل العدد تقدمه عدد كبير من رجال الإعلام والصحافة منهم إبراهيم عيسي وعمر طاهر .
وخاطب الجمهور قائلاً: "كل الحب والتقدير من بلد الأرز لبنان إلى أم الدنيا مصر. ووقوفي على مثل هذا المسرح شرف كبير لي. وأنا على ثقة بأنني سأحكي عن هذه الليلة لأولادي وأحفادي. ثم وجّه الشكر للجمهور وللفرقة الموسيقية".


وقدّم بعد ذلك مجموعةً متنوعة من أغانية وأعمال العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ. حيث غنّى "ضد النسيان، عين وصابت، اه منها الليالي". وتابع بـ "أول مرة تحب" التى تناغم معها الحضور بشكلٍ لافت. ورغم عدم استعداده والفرقة الموسيقية لتقديمها مسبقاً، لبّى طلب الجمهور بالغناء للراحل الكبير وديع الصافي، بأغنية "على رمش عيونها " من كلمات حسين السيد وألحان ألموسيقار بليغ حمدي.


هذا واختتم الحفل بأغنية "بلاش عتاب" التى أبكت الحضور مؤكداً على سعادته وفخره بالمشاركة والوقوف على مسرح "دار الأوبرا المصرية" العريق. وقال أن حلمه الذي راوده منذ عامين بأداء أغنية "بلاش عتاب" على هذا المسرح قد تحقق بالفعل. ولم يخفِ أمنيته بالعودة إلى القاهرة للمشاركة في مثل هذا المهرجان الذي وصفه بـ"الرائع".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه